• ×
الإثنين 18 ذو الحجة 1440 | أمس

" محترف التصوير " لقاء رمضاني بمركز نشاط أبوعريش

" محترف التصوير " لقاء رمضاني بمركز نشاط أبوعريش
مركز الإعلام الاجتماعي ( أبو عريش ) : شهدت المنصة الرمضانية التي ينظمها مركز النشاط الاجتماعي جنوب محافظة أبوعريش ونادي رؤية توستماسترز التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة مساء أمس ، لقاء بعنوان "محترف التصوير" وذلك ضمن فعاليات المنصة بمركز ريجن مول .
واستعرض الإعلامي المصور بصحيفة "سبق" فهد كاملي بداياته في بعض الصحف المحليه ومن ثم التحاقه بسبق منذ عام ٢٠٠٨ ومسيرته الإعلامية وأبرز المحطات في حياته كمصور .
وقدم عددًا من الأساسيات للمبتدئين في التصوير من خلال التعرف على طرق التعامل مع الكاميرا كأولى خطوات تعلم فن التصوير الفوتوغرافي، مؤكدًا أهمية البدء بالتعرف على الكاميرا وطريقة استعمالها وما هي إمكانياتها.
وأضاف أن التقاط صورة متميزة وجميلة يجب معه إتقان فن التصوير الفوتوغرافي، كما يجب شراء أفضل أنواع الكاميرات، واتباع طرق وخطوات معينة خلال التقاط الصور، فطريقة التقاط الصور هي أساس تعلم فن التصوير الفوتوغرافي .
ودعا المصورين إلى مزيد من الجد والمثابرة والحرص على تطوير الذات .
يُذكر أن فعاليات المنصة الرمضانية تتواصل في وقت لاحق من مساء اليوم في لقاء بعنوان " مبدعات جازان " تشارك فيه كل من هدى الحكمي وأمل مغفوري وهالة النعمي وسمية مؤنة وهاجر إسماعيل وتهاني مليح .

image
بواسطة :
 0  0  208

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:35 صباحاً الإثنين 18 ذو الحجة 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.