• ×
الإثنين 19 ذو القعدة 1440 | اليوم

محافظ العارضة يفتتح مهرجان التسوق والترفيه بالمحافظة

محافظ العارضة يفتتح مهرجان التسوق والترفيه بالمحافظة
العارضة - المركز الاعلامي : افتتح سعادة محافظ العارضة الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر ، مساء أمس الأربعاء المهرجان التسويقي والترفيهي المقام غرب المحافظة حيث قام بن منيخر بقص الشريط إذاناً بافتتاح المهرجان.

ثم قام بجولة على اركانه شملت أركان التسوق وركن مبادرة أسعفني الذي تشرف عليه لجنة التنمية الإجتماعية ويشارك فيه مركز الهلال الأحمر ومستشفى العارضة العام كما شملت الجولة ركن الأسر المنتجة.

بعد ذلك شرف بن منيخر الحفل المقام بهذه المناسبة الذي بدأ بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم بعد ذلك ألقى الشيخ أحمد العبدلي رئيس لجنة التنمية الإجتماعية بالعارضة كلمة رحب فيها بسعادة المحافظ والحضور وأكد في كلمته على ما تتمتع به المحافظة من مواقع سياحية واثرية وتراثية وقدم الشكر للجهات التي وقفت خلف نجاح هذا المهرجان.

عقب ذلك شاهد الجميع لون من الفنون الشعبية التي تتمتع به المحافظة في قطاعها الجبلي ثم شارك منشد قناة بدايه هيثم الملحاني بانشودتين نالتا استحسان الجميع، وفي لون آخر استعرضت فرقة القطاع السهلي بالمحافظة لون السيف.

وفي ختام الحفل سلم بن منيخر الدروع والهدايا لمدراء الدوائر الحكومية ثم قدم صاحب مؤسسة مسافر عبر الزمن الأستاذ فايز الشهري درع تذكاري لسعادة المحافظ بهذه المناسبة.

حضر الحفل وكيل المحافظة الأستاذ يحيى الحكمي ورئيس البلدية الاستاذ سعيد التليدي ورؤساء المراكز ومدراء الدوائر الحكومية وعدد من مشائخ المحافظة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  268

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:42 مساءً الإثنين 19 ذو القعدة 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.