• ×
الإثنين 19 ذو القعدة 1440 | اليوم

كيف تكون " الساعة " استثمارا ؟!

نصائح ذهبية قبل اقتناء ساعة اليد الشخصية

نصائح ذهبية قبل اقتناء ساعة اليد الشخصية
فلاح الهاجري - الخبر : إن النظر الى مظهر الساعة ووظيفتها والغاية من اقتنائها قد تغير مع مرور الزمن ، حيث تعتبر الساعة في وقتنا الحالي ارثاً ثميناً وهو ذلك الارث الذي يصمد طويلاً خلال اختبارات الزمن له ، ومقدرته على البقاء وتوريثه للاجيال القادمه ، واذا اردت تحفة زمنية بتلك المواصفات المنتقاه ، اليك اهم تلك الصفات التي يجب اخذها بالحسبان.

بلد المنشأ :
عندما نتحدث عن اختيار تحفة زمنية مثاليه فمن الافضل اختيار تلك المصنعة في سويسرا على بقية الساعات المصنعة في بلدان اخرى. كما يشير ملك الساعات سيبستيان روسو المخضرم في تصميم وصناعة الساعات السويسرية ان الساعات السويسرية حتما يجب أن تكون صناعة يدوية بالكامل وذلك بسبب أجزائها الداخلية الثمينة والدقيقة، حيث تجعل الصناعة اليدوية من كل قطعة من هذه القطع الدقيقة عملا فنيا نادرا.

الطراز :
ساعات مثل بيرنهارد ايتش ماير تقدم خيارات متعددة من الساعات الكلاسيكية والعادية والرياضية وتلك التي تتناسب مع الموضة واخرى تواكب التطور التكنولوجي، حيث ان كل واحدة من هذه لها مظهر ووظيفة مختلفة بناء على الأذواق الشخصية ومع ساعات بيرنهارد اتش ماير فإن هنالك ساعة جيده لكل شخصية ولكل مناسبة ولكل مزاج ونمط حياة.

المحرك :
رغم أن ذلك يبدو غير هاماً للبعض الا أن اقتناء ساعة بذلك الإتقان تدل على أن أجزائها الداخلية الدقيقة قد صممت وجمعت بعناية فائقة حيث لا تكاد تشعر بدقاتها بيدك .
اذا كنت تفكر بالاستثمار بساعة فخمة ، فاختر تلك القطعة التي صنعت بمحرك يدويا ميكانيكي ، مما لا شك فيه أن الساعات بمحرك كهربائي سهلة التشغيل كونها تعمل بالبطارية لكن الساعات الميكانيكية لازالت المفضلة لدى الرجال والنساء على حد سواء ، وذلك بسبب العمل والجهد الذي بذل من صانعيها لعمل ساعة واحدة.

واذا كنت تفكر باقتناء ساعة سويسرية مثل بيرنهارد اتش ماير تأكد مما يلي:

-أن محركها سويسري
-أن يكون التقفيل النهائي من قبل المصنع في سويسرا
-أن لاتقل نسبة التصنيع في سويسرا عن ٦٠٪ من إجمالي القطع

عند التأكد من جميع ماسبق فأنت حقا تمتلك ساعة سويسرية ، وكما ذكرنا سابقا إن كل ساعة من تلك وخصوصاً الساعات المصنعة في سويسرا هي بالفعل تحف فنية حيث تصنع من أجزاء في منتهى الدقة وتجمع معاً في مساحات صغيرة جدا ، الشي الذي يتطلب صناعتها يدويا لذلك هي حقاً استثمار قيم وثمين والتي ستفخر يوما باقتنائها أو حتى توريثها للأجيال القادمة.

image
بواسطة :
 0  0  275

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:21 مساءً الإثنين 19 ذو القعدة 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.