• ×
الإثنين 19 ذو القعدة 1440 | اليوم

العيد يوقّع كتابه "الإدارة بين التخطيط والإبداع" بمعرض الرياض للكتاب 2019م.. غداً

العيد يوقّع كتابه "الإدارة بين التخطيط والإبداع" بمعرض الرياض للكتاب 2019م.. غداً
عمر قاسم - الرياض : يدشن الكاتب الصحفي سلمان بن أحمد العيد ، رئيس تحرير صحيفة أصداء وطني الإلكترونيه ، كتابه الثالث «الإدارة بين التخطيط والإبداع»، في معرض الرياض الدولي للكتاب 2019م ، غداً الأربعاء 20/03/2019م في تمام الساعة الخامسة مساءً على منصة التوقيع رقم 3 .

وقال العيد: يتميز كتاب الإدارة بين التخطيط والإبداع العديد من الموضوعات الهامّة والمفيدة ، بأسلوب مشوّق وممتع حيث يحمل من المواضيع الهامة لممارسة العمل الإداري بتميز ويشمل الكتاب على الموضوعات التالية وهي :
تنمية الشخصية و التعرف على الآخرين وفن الاستماع كمهارة ضرورية و تعلم فنون المقابلة و الإعداد للمقابلة وأسرار البحث عن عمل وإجراء المقابلة و قبعات التفكير الست و نصائح حول الملبس المناسب و إدارة الوقت بين العادات السليمة والخاطئة ونصائح لكل مدير و أسرار الإدارة الناجحة .

كما ختم العيد شكره لله عز وجلّ على هذا التوفيق ، كما شكر والده ووالدته على دعائهما الصادق وتحفيزهما المستمر له ، كما تقدم العيد بالشكر على من أعانه وساعدنه وحفزه ودعمه في هذا المجال .

وقد أصدر المؤلف العيد ثلاث مؤلفات حتى الآن ، الأول بعنوان «الإعلام الجديد ودوره في التنمية» والكتاب الثاني بعنوان «فن الإتيكيت والبروتوكول بين النظرية والتطبيق» و الكتاب الثالث «الإدارة بين التخطيط والإبداع» .
بواسطة :
 0  0  136

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:30 مساءً الإثنين 19 ذو القعدة 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.