• ×
الخميس 18 رمضان 1440 | اليوم

بطاقة استيعابية تتسع لأكثر من 8500 شخص

الأمير محمد بن ناصر يدشن مدرج جامعة جازان المفتوح تزامناً مع حفل التخرج

الأمير محمد بن ناصر يدشن مدرج جامعة جازان المفتوح تزامناً مع حفل التخرج
جامعة جازان - إدارة الإعلام : على مساحة 11 ألف متر مسطح وبطاقة استيعابية تتسع لأكثر من 8500 شخص يدشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان المدرج المفتوح لجامعة جازان تزامنا مع رعايته لحفل تخريج الدفعة 14، ليكون بذلك أحد أهم وأكبر المرافق التنموية والترفيهية بمنطقة جازان.
ويقع مدرج جامعة جازان المفتوح في منطقة تتميز بإطلالتها على البحيرة المائية، وبجوار برج الإدارة العليا وسط مشروع المدينة الجامعية.
وأوضح المشرف على الإدارة العامة للمشاريع بجامعة جازان المهندس محمد حكمي أن مشروع المدرج المفتوح بالمدينة الجامعية صمم وفق احتياجات الجامعة التي تنظم سنويا احتفالات ضخمة يحضرها عدد كبير من أهالي المنطقة وضيوف جازان.
وأضاف الحكمي أن المدرج المفتوح عمل على تصميمه والإشراف على تنفيذه عدد من شباب الجامعة المهندسين، مبينا أن مساحة المدرج تقدر بأكثر من 11 ألف متر مسطح تشمل المدرج والمسرح والممرات بعدد 4 ممرات بطاقة استيعابية تزيد عن 8500 شخص وقد تم تخصيص 250 مقعد لفئة كبار الشخصيات.
وأكد المهندس الحكمي أن المشروع حظي بدعم ومتابعة من قبل معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، مقدماً شكره لمعاليه ولكافة طاقم المهندسين والمشرفين على تنفيذ وتصميم المشروع.

image
بواسطة :
 0  0  238

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:49 مساءً الخميس 18 رمضان 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.