• ×
الإثنين 15 رمضان 1440 | أمس

في ثاني جولات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019

الهلال يؤكد صدارته للمجموعة بثلاثية أمام الدحيل

الهلال يؤكد صدارته للمجموعة بثلاثية أمام الدحيل
العارضة - متابعات : حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزًا ثمينًا، على ضيفه الدحيل القطري، بثلاثية مقابل هدف، في ثاني جولات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.
بدأ الشوط الأول بداية ضاغطة من الفريق صاحب الأرض والجمهور، وحاولوا مباغتة الفريق القطري بهدفٍ مبكر في الدقائق الأولى، إلّا أنّ الفريق الضيف ظل متماسكًا في أول ربع ساعة، ولم يتلقى أي هدف.
وبعد مرور أول 15 دقيقة زادت الهجمات الهلالية شراسة، وبالفعل تمكن الهلاليون من افتتاح النتيجة بهدف أول عن طريق القائد كارلوس إدواردو في الدقيقة 25.
وبعد الهدف حاول لاعبو الدحيل العودة في النتيجة، وامتلكوا الكرة ولكن دون خطورة على مرمى الهلال، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأزرق بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني، حاول الفريقان السيطرة على وسط الميدان باكرًا، إلّا أنّ وسط الهلال فرض كلمته، وامتلك الكرة معظم فترات الشوط، ولكن حدثت المفاجأة عن طريق هجمة سريعة من الفريق القطري وتمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق شويا ناكيجاما في الدقيقة 75.
وبعد تلقيه هدف التعادل، كشّر الزعيم عن أنيابه، وسريعًا استطاع التقدم في النتيجة مرة أخرى، عن طريق علي البليهي في الدقيقة 77، وسريعًا تفاجأ لاعبو الدحيل بهدف ثالث في الدقيقة 79 عن طريق بافيتيمبي غوميز، لتنتهي المباراة 3-1 لصالح الأزرق.
بهذا الفوز العريض يؤكد الهلال صدارته للمجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، يليه الدحيل القطري بثلاث نقاط، ثم بيرسبوليس الإيراني بنقطتين، بينما يتذيل العين المجموعة برصيد نقطة واحدة.
بواسطة :
 0  0  123

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:36 مساءً الإثنين 15 رمضان 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.