• ×
الإثنين 17 شعبان 1440 | اليوم

جمعية مبادرون في لقاء مع محافظ الداير للحديث عن ملتقى الشباب

جمعية مبادرون في لقاء مع محافظ الداير للحديث عن ملتقى الشباب
محمد العثواني - الداير : في لقاء مع سعادة الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة محافظ الداير للحديث عن اللقاء المفتوح الذي يجمع الشباب بالمحافظ ورؤساء الدوائر الحكومية يوم الأربعاء الموافق ١ / ٦ / ١٤٤٠هـ تحت عنوان (حوارات في تنمية الشباب وتطوير المحافظة) .

بدأ حديثه بالتأكيد على حرص المحافظة على إقامة مثل هذه الملتقيات التي تخدم رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، فلابد من استثمار طاقات الشباب وتوجيههم التوجيه الصحيح لانهم عماد الأمة والقوة التي نعتمد عليها بعد الله في نهضة مجتمعاتنا ولابد من استثمار طاقاتهم الاستثمار الأمثل عن طريق العمل التطوعي والمبادرات التنموية وكل ما من شأنه العودة بالنفع على المحافظة وعلى شبابها و تنمية مهاراتهم وقدراتهم على جميع الأصعدة لاستثمار أوقاتهم وافكارهم فهم من يقود التنمية في المحافظة ..
وأضاف .. ملتقى الغد مع الشباب هو للقرب اكثر من احتياجاتهم وبصورة واضحة ، وكذلك معرفة مالديهم من افكار ومقترحات يريدون تنفيذها على ارض الواقع ، وتوجهاتهم ، وايضا معرفة احتياجاتهم وماهي المبادرات التي لديهم والتي تسهم للوصول الى مجتمع حيوي حضاري يواكب رؤية المملكة وبإذن الله اننا سنحصد ثمار هذه الملتقيات في تنمية وتطوير محافظتنا وفق مايراه ولاة أمرنا ، فسمو أمير المنطقة وسمو نائبه حريصين كل الحرص على استثمار طاقات الشباب الاستثمار الأمثل وتوجيههم التوجيه الصحيح والاستفادة من خبراتهم وقدراتهم ..
وأضاف بن لبدة بأن وجود رؤساء الجهات الحكومية ومشاركتها في هذا الملتقى يعكس الاهتمام بالشباب ، ويؤكد على الدعم اللامحدود لهم ..
وأضاف انها ستطلق عدد من المبادرات التي تؤصل وتزرع حب العمل التطوعي لدى الشباب
ومن اهم هذه المبادرات مبادرة أوديتتا أجمل التي تعنى بالحفاظ على البيئة وجعلها اكثر جمالا ، وكذلك نشر التوعية بأهمية الحفاظ على النظافة ونشر تلك الثقافة التي تعكس تطور المحافظة ..
وسيتم تدشين لجمعية مبادرون بالمحافظة التي هي مكسب للمحافظة من خلال تبني رؤاهم واقتراحاتهم ونقلها على ارض الواقع ، كما اننا نرحب بأي مبادرة تخدم المحافظة وشبابها وتملك خطة واضحة طويلة الأمد فنحن حريصون على دعم المبادرات التي لها اثر مستدام ويستفيد منها المجتمع ، فجميع إمكانيات المحافظة بجميع اداراتها في خدمة الشباب ..
فشبابنا هم المستقبل وبناة الوطن اذا لم نستشعر أهمية الدور الذي يقومون به فلن نصل الى ما نطمح اليه ، فلابد من اشراك الشباب في التنمية ورسم الطريق الصحيح لتوجهاتهم فجميع الإمكانات مسخرة لخدمة الشباب وتحقيق طموحهم وتلبية احتياجاتهم ، وسيكون مستقبل المحافظة أفضل وأجمل بوجود هذه الطاقات الإيجابية المسلحة بنور العلم وفي ظل قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين التي جعلت من كتاب الله وسنة نبيه منهجا ودستوراً لها والتي تسعى الى تنمية وتطوير الشباب وتحقيق طموحهم لأنهم القوة التي بمشيئة الله سنقود بها المستقبل ..
وختم محافظ الداير حديثه برساله لشباب وشابات المحافظة بأن القادم أفضل بإذن الله فأنتم بناة المستقبل وسر التميز وعليكم الاعتماد بعد الله في تحقيق الإنجاز ورفعة الوطن ، نهيب بالجميع بالاستفادة من جميع الموارد والفرص المتاحة منها بنك التنمية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة ، أيضا الاهتمام بالبن وزراعته وهو توجه الدولة والتحول من الزراعة البدائية الى الصناعة فهذا المنتج على وجه التحديد سيكون له مردود قوي جدا على المحافظة وعلى الدولة لانه توجه دولة لاستزراع البن من جيزان الى الطائف ولا بد من مواكبة هذا المشروع ، فإن لم يكن هناك سواعد شابه تجد وتعمل بثبات وهمه عالية فلن نستطيع ان نتقدم او نحقق الهدف المنشود ..
فكل إنسان في هذه المحافظة لابد ان يستشعر المسؤولية في ان يكون لبنة صالحة في هذا المجتمع ..
وفي ختام اللقاء قدم بن لبدة شكره لجمعية مبادرون وأعضائها على جهودهم ومبادراتهم ولكل من يحمل هم ان تكون محافظتنا اجمل وأفضل وأكثر تنمية وتطوراً .
بواسطة :
 0  0  186

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:15 صباحاً الإثنين 17 شعبان 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.