• ×
السبت 23 ذو الحجة 1440 | 21-12-1440

محافظ العارضة يجتمع بمشايخ وعرائف المحافظة

محافظ العارضة يجتمع بمشايخ وعرائف المحافظة
المركز الإعلامي - العارضة : إجتمع محافظ العارضة الدكتور / سلطان بن عجمي بن منيخر ، صباح اليوم الاربعاء 10-5-1440هـ ، بمشايخ وعرائف المحافظة وذلك بحضور رؤوساء المراكز لمناقشة عدد من القضايا من كافة جوانبها .
وقد بدء الإجتماع بكلمة لسعادة المحافظ رحب فيها بالحضور .
ثم استعرض جدول أعمال الاجتماع الذي تضمن عدد من الأمور ، موضحاً ضرورة إيجاد الحلول الكفيله لمعالجة بعض الظواهر ومنها إطلاق النار في المناسابات وما ينتج عنه من أمور لا تحمد عقباها والحث على التوعيه والإبلاغ الفوري عن كل من يخالف ذلك إضافة إلى التنبيه على الجميع بتظافر الجهود والإبلاغ عن مخالفي نظام الإقامة والعمل بالمحافظة والمراكز التابعة لها ، وأهمية التعاون مع لجنة إصلاح ذات البين بالمحافظة والسعي من قبل الجميع في حل الخلافات بين المواطنين وتقريب وجهات النظر خدمة للصالح العام.
وتم مناقشة الأمور المتعلقه بالإصحاح البيئي ، حيث وجه " بن منيخر " الجميع بالتعاون مع الجهات الخدميه في مكافحة البعوض للحد من إنتشاره ، وتوعية المواطنين وإبلاغهم بمواعيد الرش بشكل دوري والرفع للمحافظة في حال ملاحظة أي تقصير في هذا الشأن .

وفي ختام الاجتماع قال " بن منيخر " إن مثل هذه الاجتماعات تأتي وفق توجيهات سمو امير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله لما يحافظ على استتباب الامن ، وحرصهما ومتابعتهما المستمرة لما فيه خدمةً للصالح العام.

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  441

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:06 مساءً السبت 23 ذو الحجة 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.