• ×
الأربعاء 10 جمادى الأول 1440 | اليوم

وكيل محافظ العارضة يدشن مشرع الحقيبة المدرسية

وكيل محافظ العارضة يدشن مشرع الحقيبة المدرسية
العارضة - المركز الاعلامي : دشن سعادة وكيل محافظ محافظة العارضة ، الأستاذ / يحيى بن جبريل الحكمي ، بعد ظهر اليوم مشروع الحقيبة المدرسية بمدرسة محمد بن عبدالوهاب الابتدائية والذي يأتي ضمن اتفاقية الشراكة بين جمعية البر بالمحافظة والإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان.
وبدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم كلمة لنائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر الأستاذ عطيه دوشي رحب فيها بوكيل المحافظة واستعرض فيها مشروع الحقيبة المدرسية وقال : يأتي هذا المشروع انطلاقاً من الشركة الموقعة بين جمعية البر بالمحافظة والإدارة العامة للتعليم بجازان وحرص الجمعية واهتمامها بشريحة الطلاب والطالبات الأيتام والفقراء.
وأضاف أن عدد الحقائب الموزعة من خلال هذا المشروع على الايتام وابناء الفقراء اكثر من ٩٠٠ حقيبه هذا العام وستواصل الجمعية شركاتها المجتمعية مع كافة الجهات لما يخدم المجتمع بالمحافظة.
بعد ذلك ألقى مساعد مدير مكتب التعليم بالمحافظة الشيخ عبدالله يحي سفياني رحب فيها بسعادة وكيل المحافظ على رعايته هذ المشروع كما قدم شكره لجمعية البر على اهتمامها المستمر وشراكاتها الناجحة في خدمة المجتمع مؤكدا أن هذا المشروع له الوقع الكبير في نفوس المستفيدين خاصة ومسؤولي مكتب التعليم بالعارضة بشكل عام وكرر سفياني شكره للقائمين على نجاح هذا الحفل.
بعد ذلك سلم الحكمي الحقائب للمستفيدين.

image

image

image
بواسطة :
 0  0  173

الأعضاء

الأعضاء:250

الأعضاء الفعالون: 10

انضم حديثًا: فاطمة مجرشي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:43 صباحاً الأربعاء 10 جمادى الأول 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.