• ×
الأربعاء 10 جمادى الأول 1440 | اليوم

مدير تعليم جازان يلتقي مدير الشؤون الصحية بالمنطقة

مدير تعليم جازان يلتقي مدير الشؤون الصحية بالمنطقة
جازان – العلاقات والإعلام : استقبل المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس اليوم الاثنين المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي وذلك بمكتبه بالإدارة العامة بمدينة جيزان .

ورحب "الأحوس" في بداية اللقاء بالدكتور النجمي مثمناً جميع الجهود والمبادرات التي تقدمها الشؤون الصحية بالمنطقة لقطاع التعليم ومنسوبيه سواءً العلمية، أو الصحية، أو التثقيفية، أو الوقائية ، مؤكداً على أهمية التواصل والتكامل بين كافة القطاعات الحكومية لخدمة أبناء المنطقة ، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يأتي بعد إعلان وزارة التعليم أنها تعمل على تأسيس منظومة متكاملة لوقاية المجتمع التعليمي من خلال البرامج الوقائية والتأهيلية بالشراكة مع وزارة الصحة ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

بدوره أكد الدكتور "النجمي" أهمية التعاون بين الصحة والتعليم لتنفيذ البرامج المشتركة وتعزيز الصحة من خلال برامج الصحة المدرسية والمبادرات التي تعزز الوعي الصحي في المجتمع حيث أن أبناءنا الطلاب يشكلون نسبة كبيرة وفئة مهمة تستحق منا بذل المزيد.

شهد اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومنها الوحدات الصحية والصحة المدرسية وبرامجها ومجالات التعاون وآلية التنسيق بين القطاعين .

image

image
بواسطة :
 0  0  115

الأعضاء

الأعضاء:250

الأعضاء الفعالون: 10

انضم حديثًا: فاطمة مجرشي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:24 صباحاً الأربعاء 10 جمادى الأول 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.