• ×
الأربعاء 10 جمادى الأول 1440 | اليوم

برنامج " عش صحيحاً " يواصل تقديم خدماته بمهرجان جازان الشتوي

برنامج " عش صحيحاً " يواصل تقديم خدماته بمهرجان جازان الشتوي
حسن المالكي - جازان : نضم مركز طب الأسرة والمجتمع للحرس الوطني المشارك في المهرجان الشتوي بجازان بالتعاون مع نخبه من الأخصائيين والأخصائيات بقسم العلاج الطبيعي بمنطقة جازان تحت شعار عش صحيحاً.
وقدم المركز طرق العلاج الطبيعي في مجال العناية بالمريض وتأهيله لممارسة حياته بشكل أفضل والقيام بمهامه اليومية باستقلالية، حيث يهتم المتخصصون فيه بتقديم الخدمات والإستشارات للزوار، و الإجابة عن كل التساؤلات التي تطرح عليهم، وتقديم برامج توعوية وتثقيفية عن كل ما يخص العلاج الطبيعي،وتشخيص الحالات والإستمرار في متابعتها والتواصل الدائم معها، كذلگ تقدم منشورات تحتوي على مواضيع عديدة ومنها الرباط الصليبي ACLوالشد العضلي أسبابه وكيفية علاجه كذالك مراحل النمو والتركيب الطبيعي للطفل والتصلب اللويحي و التمارين العلاجيه المناسبه لكل فئة .
كما أوضحت دراسة أن أكثر الحالات التي تتقدم إلى قسم العلاج الطبيعي تكون سببها العادات اليومية السيئه .
وقد وصل عدد الحالات التي تم تقديم العلاج لها بشكل مباشر إلى ٢٩ حالة كما وصل عدد الزوار إلى ٩٠ زائر تقريباً. وأبرز ماتضمنه الركن فحص تقوس القدم لكل الجنسين بالاضافة إلى استخدام الإبر الجافة واللاصق الطبي و العلاج اليدوي لعلاج بعض الحالات التى كانت تعاني من مشاكل في الجهاز العضلي.

image

image

image
بواسطة :
 0  0  213

الأعضاء

الأعضاء:250

الأعضاء الفعالون: 10

انضم حديثًا: فاطمة مجرشي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:24 صباحاً الأربعاء 10 جمادى الأول 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.