• ×
الخميس 17 شوال 1440 | اليوم

إبتدائية خالد بن الوليد ومتوسطة معاذ بن جبل بجازان بطلاً لبطولة " الوطن في قلوبنا "

إبتدائية خالد بن الوليد ومتوسطة معاذ بن جبل بجازان بطلاً لبطولة " الوطن في قلوبنا "
عبدالله الجابري - جازان : أُختِتمت بطولة ( الوطن في قلوبنا ) لكرة القدم التي نظمها مكتب التعليم بوسط جازان لطلبة مدارس المرحلتين الإبتدائية والمتوسطة بمدينة جازان على ملعب الصالة المغلقة بمتوسطة الصفا بجازان ، حيث تُوِجَ فريق مدرسة خالد بن الوليد الإبتدائية بجازان بطلاً للمرحلة الابتدائية وحصوله على المركز الأول بعد فوزه على نظيره فريق مدرسة الملك عبدالله الإبتدائية بجازان بهدفين مقابل لا شيئ .
وتُوِجَ فريق مدرسة معاذ بن جبل المتوسطة بجازان بطلاً للمرحلة المتوسطة وحصوله على المركز الأول بعد فوزه على نظيره فريق مدرسة أبن سيناء المتوسطة بجازان بركلات الترجيح ، في المباراتين الختاميتين لهذه البطولة بحضور مدير مكتب التعليم بوسط جازان يحيى أبوهادي ومساعده للشؤون التعليمية أبوبكر بابعير ، حيث تسلم قائدا الفريقين الحاصلين على المراكز الأولى كأسي البطولة وتسلم لاعبو الفريقين الميداليات .
وأوضح مشرف التربية البدنية بالمكتب حسن مكين أن البطولة ضمت 30 فريقاً للمرحلة الابتدائية و 24 فريقاً للمرحلة المتوسطة وشهدت تنافساً شريفاً بين الفرق المشاركة ولمدة خمسة أسابيع .
مشيداً بدور مكتب التعليم بوسط جازان في إنجاح هذه البطولة من خلال التسهيلات التي قدمها لها ، مقدماً شكره لأعضاء اللجنة المنظمة على جهودهم التي ساهمت في إنجاح البطولة.
مشيداً بتعاون حكام المباريات ورؤساء ومدربي الفرق وجميع اللاعبين .
وابديا قائد إبتدائية خالد بن الوليد عبدالقادر مصطفى وقائد متوسطة معاذ بن جبل خالد شراحيلي سعادتهما بحصول فريقهما على كأسي هذه البطولة التي تعمل على إبراز وصقل المواهب الرياضية لدى الطلاب.

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  227

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:34 مساءً الخميس 17 شوال 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.