• ×
الثلاثاء 12 رجب 1440 | أمس

في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

مدير مؤسسة التقاعد بجازان : المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة

مدير مؤسسة التقاعد بجازان : المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة

أ. وليد بن علي العطار - مدير فرع المؤسسة العامة للتقاعد بجازان

عبدالله الجابري - جازان : تأتي الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وتوليه مقاليد الحكم وقد انتقلت المملكة إلى العصر الذهبي الحديث كدولة عظمى لاتخشى التحديات ولاتهاب مواجهة الأزمات بما حباها الله من قيادة فذة طموحة حازمة حققت العديد من الإنجازات والمبادرات والتغييرات نقلت البلاد بقفزات كبيرة نحو التنمية والإزدهار والرخاء ليكون العهد السعودي الأبرز والأكبر تأثيرا في تاريخ البلاد.
كما سابقت الزمن والأحداث لتثبت أنها الرقم الصعب الفعال والمؤثر على مستوى العالم وعلى كل الأصعدة .
إنها ذكرى غالية على قلوبنا جميعا وحدث يحمل بين طياته أسمى معاني التلاحم الوطني بين الحاكم والمحكوم في ظل التقارب الكبير بين القائد وشعبه ظهر ذلك جليا حيث شاهد العالم بأكمله مدى إلتفاف الشعب حول قيادته في صورة شامخة من صور الصمود والولاء والفداء وضح من خلاله معدن هذا الشعب الكريم الأبي الأصيل .
فمعنى البيعة في ظل هذا التلاحم الوطني هو العهد بالولاء والطاعة ومعناها في ظل هذا الاستقرار هو نظام حكم مرتبط بالدين الاسلامي كنظام شرعي متفق عليه من الجميع ومعناها في ظل هذا الازدهار هو الإصرار والعزيمة على السير في طريق البناء والتنمية وحقيقة معناها في ظل هذا الحب هو (الوطن).
وإننا بهذه المناسبة نجدد العهد والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله حبا وطاعة قلبا وقالبا شعبا وقيادة ودمت شامخا عزيزا يا أغلى وطن.
بواسطة :
 0  0  149

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:41 مساءً الثلاثاء 12 رجب 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.