• ×
الأحد 9 ربيع الثاني 1440 | أمس

أمير جازان يكرم نادي جازان لخدمة المجتمع بفعاليات اليوم العالمي للتطوع

أمير جازان يكرم نادي جازان لخدمة المجتمع بفعاليات اليوم العالمي للتطوع
أسامه قرهدي - جازان : شارك نادي جازان لخدمة المجتمع التابع للجنة التنمية الأجتماعية الأهلية بجازان في حفل وفعاليات اليوم العالمي للتطوع الذي تنظمه مديرية الدفاع المدني بالتعاون مع جامعة جازان وغرفة جازان ، في إطار سعي النادي لتحفيز المتطوعين للمساهمة في مثل هذه الفعاليات بجهودهم واستعراض اعمالهم التطوعية وإبرازها بحضور ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز .

بدوره قال رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد عبدالعزيز العارضي إن رؤيتهم في النادي تقديم أرقى الخدمات الإجتماعية والتطوعية على مستوى منطقة جازان ، وهدفهم هو توفير بيئة مناسبة لإستثمار الطاقات الشبابية بالتعاون مع عدة جهات حكومية وخاصة تمكن المتطوع بتنفيذ مهامه التطوعية على أكمل وجه .
مبيناً إن مايقوم به النادي في هذا اليوم هو تحفيز للمتطوعين ودعمهم لبذل المزيد من الجهود من أجل هذا الوطن الغالي وشكر بدوره رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بجازان الاستاذ / عصام بريك على ما يقدمه للنادي من دعم معنوي ومتابعة حثيثة لبذل المزيد من الجهد في خدمة الوطن واهله وقام بتقديم الشكر والعرفان لجميع المتطوعين ولمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان ، مثمناً جهودهم ودورهم البارز في دعمهم في مشاركة الحج .

مؤكداً أن ما يقدمه نادي جازان لخدمة المجتمع من عمل تطوعي يعتزون ويفتخرون به جميعاً وهذا دورهم الوطني في كل المحافل من أجل الإرتقاء بإسم الوطن عالياً.

وفي نهاية الحفل كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ، نادي جازان لخدمة المجتمع على جهودهم ومشاركاتهم تسلم التكريم رئيس النادي .

image

image

image
بواسطة :
 0  0  48

الأعضاء

الأعضاء:250

الأعضاء الفعالون: 10

انضم حديثًا: فاطمة مجرشي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:23 مساءً الأحد 9 ربيع الثاني 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.