• ×
الأحد 9 ربيع الثاني 1440 | أمس

"رأيك يهمنا" .. جهاز يستطلع آراء زوار مهرجان البُن السادس بالداير

"رأيك يهمنا" .. جهاز يستطلع آراء زوار مهرجان البُن السادس بالداير
زاهر المالكي ( الداير ) : خصصت إدارة مهرجان البن السادس بالداير جهازًا لاستطلاع الرأي تحت مسمى (رأيك يهمنا ) تشرف عليه لجنة التقارير بأمانة المهرجان ويهدف إلى التعرف على واقع مهرجان البن السادس ويقيس مدى الرضا عن الفعاليات والمعارض من وجهة نظر الزوار الكرام للخروج بنتائج وتوصيات من شأنها تطوير المهرجان في الأعوام القادمة والنسخ المقبلة.

واهتمت بنود الاستطلاع بموقع المهرجان من حيث سهولة الوصول وتوفر مواقف السيارات وتنظيم الحركة المرورية، ثم تناول الاستطلاع فقرات المهرجان الثقافية بدءًا بحفل الافتتاح ثم تنوع الأنشطة والفعاليات فإظهار الموروث الشعبي للمحافظة والمراكز.

وعرّج الاستطلاع على مستوى النظافة العامة واهتم بمدى تعاون المركز الإعلامي في الإجابة عن جميع الاستفسارات كما تطرق للندوات والفعاليات المقدمة في المهرجان.

ويتيح الاستطلاع للزائر تقييم المعارض المصاحبة ومنها معرض المزارعين ومعرض الفن التشكيلي، ثم تكلم عن الأجنحة المصاحبة مثل جناح أرامكو وجناح هيئة تطوير القطاع الجبلي وجناح وزارة الزراعة.

كما يستهدف الاستطلاع معرفة الفعالية الأكثر استهدافًا ومعرفة المستوى العام للمهرجان والفوارق بين النسخة السادسة والنسخ الماضية ويمكن جهاز الاستطلاع الزائر من تقديم المقترحات والملاحظات الإيجابية والسلبية.
بواسطة :
 0  0  47

الأعضاء

الأعضاء:250

الأعضاء الفعالون: 10

انضم حديثًا: فاطمة مجرشي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:30 مساءً الأحد 9 ربيع الثاني 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.