• ×
الأحد 9 ربيع الثاني 1440 | أمس

محافظ العارضة يترأس إجتماعاً لمدير عام المياه بجازان وأعضاء المجلس المحلي

محافظ العارضة يترأس إجتماعاً لمدير عام المياه بجازان وأعضاء المجلس المحلي
عبدالله الجابري - العارضة : عقد محافظ العارضة الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر ، إجتماعا بصالة الإجتماعات بالمحافظة إجتماعاً مع مدير عام خدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر جبر ومدير مكتب المياه بالمحافظة خالد الحريصي وعدد من المختصين بمياه جازان وأعضاء المجلس المحلي .

وبدأ بن منيخر الاجتماع بالترحيب بالمهندس بندر جبر ومرافقيه وقال يأتي هذا الاجتماع للإطلاع على مشاريع المياه بالعارضة ومعرفة حجم الإنجازات والإطلاع على المعوقات إن وجدت .
بعد ذلك تحدث مدير عام مياه جازان وقال أن المشاريع المنفذة بالمحافظة مشاريع كبيرة وقد شيدت خزانات استراتيجية في مواقع مختلفة بالمحافظة ونفذت مشاريع التمديدات وتركيب العدادات وأطلقت الخدمة لعدد كبير من المستفيدين وذلك عن طريق مياه آبار المحافظة والعمل جاري على استكمال مشروع مياه التحلية .
وفصل المهندس بندر جبر المشاريع وقال : نفذنا ثلاثة مشروعات حيوية شملت المرحلة الأولى مشروع شبكات مياه قرى العارضة والمشتمل على خزانات استراتيجية و3000 عداد وشبكات للمياه بلغت أطوالها 360 كيلومترا , بتكلفة بلغت 76,000,000 ريال , إلى جانب مشروع قرى الحميراء, ويضم ثلاثة خزانات هي خزان الحميراء سعة 1600 متر مكعب , وخزان الرد سعة 2500 متر مكعب , وخزان سردشة سعة 2500 متر مكعب , فضلا عن شبكات مياه بلغت أطوالها 200 كيلو متر , بمبلغ 45,000,000 ريال , وكذلك مشروع المرحلة الثانية لاستكمال مياه قرى العارضة ,بتكلفة بلغت 39,000,000 ريال , ويشمل شبكات مياه بأطوال 360 كيلو مترا , وتركيب 3000 عداد , فيما يجري العمل على ترسية مشروع محطة صرف صحي , ومشروعات للمياه للقطاع الجبلي في مركزي العبادل وسلا وقيس .
بعد ذلك ناقش أعضاء المجلس المحلي مع مدير عام المياه عدد من الموضوعات المتعلقة بمشاريع الميه بالمحافظة ومنها مشروع المياه الرابط بين قرية وادي الساهية والقرى الأخرى ومنها الغاوية وخميعه والحبيل ومشروع قرى الرد وأبدى بن جبر إهتمامه وقال نتابع الإجراءات التي اتخذت ونتواصل مع الجهات المعنية وسنجد الحلول بإذن الله .
وفي ختام الاجتماع كرر محافظ العارضة شكره لمدير عام المياه بجازان على هذه الزياره وحضوره هذا الاجتماع والشفافية من خلال الشرح والإجابة على مداخلات أعضاء المجلس المحلي وقال نحن هنا من أجل خدمة المواطن ونبذل قصارى جهدنا وفق توجيهات سيدي أمير منطقة جازان وسمو نائبة ونسأل الله لهما التوفيق .
وأضاف بن منيخر أن المحافظة تعمل مع باقي الأجهزة الحكومية وتعمل على إزالة المعوقات لأي مشروع يخدم المحافظة وأهلها.
image

image

image
 1  0  104

الأعضاء

الأعضاء:250

الأعضاء الفعالون: 10

انضم حديثًا: فاطمة مجرشي

التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سالم محمد عطيفي 28-03-1440 03:50 مساءً
    عجلو للمواطنين بمياه التحليه العدادات نسيناها لها اكثر من 4 سنوات او اكثر عجلو لنا الدوله ماقصرت بشي حفظ الله ولاة الامر ووفقهم لكل خير*
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:32 مساءً الأحد 9 ربيع الثاني 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.