• ×
الأحد 9 ربيع الثاني 1440 | أمس

معالي مدير جامعة جازان يستقبل عدداً من الضباط المتقاعدين

معالي مدير جامعة جازان يستقبل عدداً من الضباط المتقاعدين
عاصم مدخلي - جازان : التقى معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني عدداً من الضباط المتقاعدين من الدورة (38) من كلية الملك فهد الأمنية، والتي رافقهم خلالها قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا بن عطا الله العتيبي.
وفي بداية اللقاء رحب معالي مدير الجامعة بالضباط المتقاعدين، شاكراً لهم زيارة الجامعة، كما تحدث عن نشأة الجامعة وتاريخها ومكانتها وعن دورها في المجتمع وعن عدد المنتسبين لها وكلياتها وعن الجوائز التي حصلت عليها، وعن النشاطات والمشاركات المختلفة التي يقوم بها طلاب الجامعة.
كما أكد معالي مدير الجامعة بأن شباب الوطن هم عماد المستقبل وأن المواطن السعودي لديه الكفاءة والقدرة على العمل والإنجاز، وبتلقيهم علومهم التخصصية في الجامعة سينخرطون في خدمة وطنهم في مختلف القطاعات.
وأشار معاليه بأن الجامعة وإيماناً من الدور الواجب عليها نحو المجتمع تقدم مسوحات وأبحاث للمجتمع لتفي بحاجات المجتمع وقضاياه الحقيقية، إضافة إلى ذلك ما تنتجه من أبحاث علمية، هي أصبحت الأبحاث العلمية التي تقدمها الجامعات هي ما يعتمد عليه كونها معقل العلم والبحث العلمي وبها صفوة أبناء المجتمع من أكاديميين ومفكرين.
من جانبه قدم قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا بن عطا الله العتيبي شكره لمعالي مدير الجامعة، مؤكداً بأن جامعة جازان هي من الجامعات التي حققت العديد من الإنجازات، وأن اختيار الضباط المتقاعدين لزيارة الجامعة يأتي للتعرف على ما تقدمه للمجتمع ولطلابها وطالباتها.

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  93

الأعضاء

الأعضاء:250

الأعضاء الفعالون: 10

انضم حديثًا: فاطمة مجرشي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:41 مساءً الأحد 9 ربيع الثاني 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.