• ×
الأحد 9 ربيع الثاني 1440 | أمس

قوات الجيش اليمني تواصل عملياتها في رازح وتحرز تقدمات جديدة

قوات الجيش اليمني تواصل عملياتها في رازح وتحرز تقدمات جديدة
العارضة - متابعات : تواصل قوات الجيش الوطني اليمني عملياتها العسكرية لتحرير جبل الأزهور الاستراتيجي في مديرية رازح شمالي محافظة صعدة، وتطهيره من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وذكر مصدر ميداني في اللواء السابع حرس حدود لـ “سبتمبر نت” أن قوات اللواء بقيادة العميد بشير الشرعبي، حررت، اليوم الأحد، تبة الملاقي المطلة على قريتي “مَسَنْ القد” و”بني معين”، وعدد من التباب المجاورة لها.

وأضاف المصدر أن أبطال اللواء حرروا أيضا قرية “الجامع” والتباب المجاورة لها، وتبة “العمرة” و”رأس الصرو” وتبة “قُلة رَزق” المطلة على قرية العريشة.

المصدر أوضح أن قوات اللواء سيطرت ناريا على قرى ” مَسَنْ القد” و”بني معين” و”العريشة”، وسط تقدم ميداني مستمر باتجاه السلاسل الجبلية لمديرية رازح.

بالتزامن مع ذلك استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، تحصينات المليشيا في المنطقة ذاتها، بالإضافة الى تعزيزات تابعة لها، كانت في طريقها الى مواقع المواجهات.

وأكد المصدر أن المواجهات والغارات اسفرت عن مصرع واصابة 40 من عناصر المليشيا، فيما استعادت قوات الجيش أسلحة متنوعة بينها عيارات 7\12، وصواريخ حرارية.

في السياق تمكن الفريق الهندسي التابع للواء السابع حرس حدود من نزع ٢٥ لغم أرضي وعبوة ناسفة، ليزيد عدد ما تم نزعه منها في الجبهة، خلال الأيام الماضية، إلى مائة وخمسون لغم وعبوة ناسفة.
بواسطة :
 0  0  171

الأعضاء

الأعضاء:250

الأعضاء الفعالون: 10

انضم حديثًا: فاطمة مجرشي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:56 مساءً الأحد 9 ربيع الثاني 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.