• ×
الخميس 6 ربيع الثاني 1440 | اليوم

لتعريف المجتمع السعودي بأهمية ودور القطاع الخاص

مشاريع وزارة الإسكان مع القطاع الخاص في ورشة عمل بالرياض

مشاريع وزارة الإسكان مع القطاع الخاص في ورشة عمل بالرياض
عبدالله عكور - الرياض : أقيمت مساء أمس ورشة عمل بعنوان "مشاريع وزارة الإسكان مع القطاع الخاص" بالمعرض السعودي للتمويل والاستثمار في نسخته الثالثة بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض -صالة 2، وتنظيم شركة “سماء المعارض” (سكاي إكسبو)، لتنظيم المعارض والمؤتمرات

حيث بين ا/ خالد بن عبدالكريم الجاسر رئيس مجموعة أماكن الدولية من خلال تقديمه لورشة العمل والتي تهدف إلى تعريف المجتمع السعودي بأهمية ودور القطاع الخاص بمشاريع الدولة الإسكانية بما يتماشى مع برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030، مبيناً أعمالها على المحاور الثلاث بدأت بشراكة القطاع الخاص مع وزارة الإسكان، ثم دور وزارة الاسكان في توفير المسكن المناسب للمواطن، مستعرضاً فيها الأهداف الاستراتيجية لبرنامج التحوّل وزارة الإســكان، لتُختتم الورشة ببرامج ومبادرات وزارة الإسكان الأربعة عشر مع القطاع الخاص.

وقال ا/ خالد الجاسر أن: "وزارة الإسكان تعمل مع مختلف الوزارات والجهات الحكومية لتحقيق الأهداف الوطنية التي تتماشى مع برنامج التحوّل الوطني ورؤية المملكة لتحقيق مزيد من النهضة والتنمية للوطن والمواطن"، مؤكداً أن جميع مبادرات ومنتجات برنامج الشراكة مع القطاع الخاص هدفها خدمة المستفيدين في قوائم وزارة الإسكان، وأن برنامج شراكات يقوم بجميع الجهود التي تسهم في تذليل العقبات لتسريع عملية تنفيذ المشاريع، مشيراً إلى البدء حاليا في تنفيذ عدد من المشاريع في عدد من مناطق وطننا الحبيب ليتمكن المستفيدون من الحصول على المسكن الملائم ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة تتوافق مع طموحات وإمكانيات المستفيدين.

وأفاد نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة ا/ فهد القاضي أن الورشة قدمت تعريفاً متكاملاً حول البرامج والمبادرات التي شارك فيها القطاع الخاص وزارة الإسكان وتقديم حلولاً تكاملية لتنظيم القطاع السكنى، وبما يحقّق التوازن بين العرض والطلب في الوحدات السكنية.

مُثمناً دور الدولة ووزارة الإسكان في تعزيز وتنمية القطاع الخاص وتطوير مُساهمته في الاقتصاد الوطني من خلال مشاركته الفاعلة عبر برامج ومبادرات عدة لامسها المجتمع والمواطن السعودي.

حضر اللقاء لفيف من الخبراء والمطورين العقاريين وبحضور مُشرف من المهتمين والأكاديميين، حيث قدم الجاسر شكره للقائمين على تنظيم ورشة العمل، مؤكداً أهمية تبادل الآراء والملاحظات بين المعنيين من وزارة الإسكان وقطاع الأعمال، منوّهاً بالشراكة الفاعلة بين الطرفين في برامج مختلفة لامست حاجيات المواطن البسيط. داعياً الحضور غداً إلى ورشة عمل أخرى بعنوان: "دور القطاع الخاص بالمسئولية الاجتماعية.. مفاهيم وتطبيقات".

image

image
بواسطة :
 0  0  87

الأعضاء

الأعضاء:250

الأعضاء الفعالون: 10

انضم حديثًا: فاطمة مجرشي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:57 مساءً الخميس 6 ربيع الثاني 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.