• ×
الأحد 9 ربيع الثاني 1440 | أمس

قوات الجيش الوطني اليمني تواصل تقدماتها المتسارعة في الحديدة

قوات الجيش الوطني اليمني تواصل تقدماتها المتسارعة في الحديدة
العارضة - متابعات : تواصل قوات الجيش الوطني في الساحل الغربي، تقدماتها المتسارعة في مدينة الحديدة، وسط انهيارات كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الايرانية الانقلابية.

وقال رئيس عمليات اللواء الثاني عمالقة العقيد احمد علي الجحيلي ، ان قوات الجيش الوطني وصلت إلى أطراف شارع صنعاء في مدينة الحديدة، كما انها احرزت تقدما كبيرا من الجهات الشمالية الشرقية والجنوبية للمدينة . بحسب “سبتمبر نت” .

وأضاف العقيد الجحيلي أن قوات الجيش الوطني أصبحت قريبة جدا من شارع التسعين الذي من خلاله تستطيع قوات الجيش الوطني، الوصول إلى نقطة الشام.

وأوضح أن نقطة الشام لها أهمية كبيرة واستراتيجية، وبسيطرة قوات الجيش عليها ستكون المليشيا الايرانية محاصرة من كل الاتجاهات وستكون بين فكي كماشة لا تستطيع الخروج من المدينة، كما انها تقريب من السيطرة على الميناء الذي يقع بالقرب منها.

ولفت رئيس عمليات اللواء الثاني عمالقة إلى أن قوات الجيش نجحت في مداهمة عدد من البنايات السكنية بالقرب من حي 7 يوليو حيث كانت تتمركز فيها قناصات مليشيا الحوثي الايرانية الانقلابية وتمكنت من السيطرة عليها .

واكد أن قوات الجيش الوطني تتقدم بشكل متسارع في مدينة الحديدة مما أدى إلى انهيارات واسعة في صفوف المليشيا التي تحاول زرع الألغام البحرية والبرية لإعاقة هذا التقدم الا ان قوات الجيش تنفذ عمليات التفافات لم تتوقعها المليشيات الإنقلابية .
بواسطة :
 0  0  183

الأعضاء

الأعضاء:250

الأعضاء الفعالون: 10

انضم حديثًا: فاطمة مجرشي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:25 مساءً الأحد 9 ربيع الثاني 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.