• ×
الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 | اليوم

محافظ الداير يتفقد مراكز " السلف ودفا وعثوان وآل زيدان " ويلتقي بالأهالي

محافظ الداير يتفقد مراكز " السلف ودفا وعثوان وآل زيدان " ويلتقي بالأهالي
حسن المالكي - الداير : تفقد سعادة محافظ الداير الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة المراكز الحدودية بالمحافظة* ، حيث تفقد مراكز السلف ودفا وعثوان وآل زيدان والقرى التابعة لتلك المراكز*والتقى بمشايخ القبايل،وممثلي الجهات الحكومية ورؤساء المراكز.
واطلع محافط الداير على سير العمل داخل المراكز واستمع لشرح من رؤساء المراكز عن الأعمال التي يقومون بها سواء في خدمة المواطنين أو في حفظ الأمن والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

والتقى محافظ الداير بعدد من مشايخ القبايل والمواطنين واستمع لمطالبهم التنموية واحتياجات الأهالي في قراهم.

وأكد "ابن لبدة" أن مثل هذه الزيارات الميدانية واللقاء بالأهالي يأتي تنفيذاً لتوجيهات سمو امير المنطقة وسمو نائبه المستمرة الناصة على تلمس الاحتياجات والاطلاع عن كثب على كل ما يحتاجه المواطن من خدمات نسعى لتوفيرها بالتعاون مع كافة القطاعات.
مبينا أن الدولة -رعاها الله- تسعى لتسخير الإمكانات والاحتياجات للمواطنين في مختلف المجالات وهذا ما نلحظه ولله الحمد ، مؤكداً اهتمام سمو أمير المنطقة وسمو نائبه- يحفظهما الله- على متابعة كل مايحتاجه المواطنون في مختلف أنحاء المنطقة.

رافقه خلال الزيارة مدير شرطة الداير المقدم حوذان الجابري ورئيس بلدية الداير المهندس عبد المجيد مذكور وعدد من القيادات الأمنية وممثلي الجهات الحكومية والخدمية.

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  199

الأعضاء

الأعضاء:249

الأعضاء الفعالون: 19

انضم حديثًا: علي محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:08 صباحاً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.