• ×
السبت 16 رجب 1440 | 13-07-1440

صندوق التنمية الزراعيه بجازان يطلق القروض التشغيلية لمربي الماشية بالمناطق الريفية

صندوق التنمية الزراعيه بجازان يطلق القروض التشغيلية لمربي الماشية بالمناطق الريفية
عبدالله الجابري - جازان : دشن مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعيه بمنطقة جازان خدمة استقبال طلبات القروض التشغيلية لمربي الماشية بالمناطق الريفية ، والتي لا يتجاوز عدد قطيعهم 500 رأس والمسجلين لدى وزارة البيئه والمياه والزراعة. وذلك عن طريق البوابة الخارجية للصندوق .

وأوضح مدير عام فرع الصندوق بجازان المهندس ابراهيم بن احمد هادي بانه وجه المكاتب التابعة للفرع كلا من صبيا وفيفا وصامطة باستقبال طلبات الراغبين في الحصول على تمويل لمربي الماشية وذلك بالتعاون مع وزارة البيئه والمياه والزراعة بمنطقه جازان لأقامه ورشة عمل تعريفيه لصغار مربي الماشية وذلك لتحقيق متطلب الحصول على القرض .
وبين مدير عام فرع منطقة جازان أن متطلبات الحصول على ذلك القرض التشغيلي تعبئة نموذج طلب القرض، وان يكون مقدم الطلب من " مربي الماشية " وغير موظف ومن ثم استكمال مسوغات الطلب لدى الصندوق ، مع تقديم الضمانات ويشترط للحصول على القرض حضور ورشة عمل التي تقيمها وزارة البيئه والمياه والزراعة بالتعاون مع صندوق التنمية الزراعية.

الجدير بالذكر ان التمويل سيمنح لصغار مربي الماشية والذين يملكون من 50 الى اقل من 500 راس بمعدل 200 ريال للراس الواحد تسدد على اقساط شهريه وسيتم شرح الية هذه القروض من قبل ممثلي الصندوق.

image
بواسطة :
 0  0  218

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:14 مساءً السبت 16 رجب 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.