• ×
الأحد 10 ربيع الأول 1440 | أمس

" بن لبدة " يلتقي مسؤولي الدوائر الحكومية ويقف على المركز الحضاري بالداير

" بن لبدة " يلتقي مسؤولي الدوائر الحكومية ويقف على المركز الحضاري بالداير
حسن المالكي - الداير بني مالك : استعرض سعادة محافظ الداير الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة، اليوم في مكتبه بالمحافظة مع الجهات الحكومية بالمحافظة اليوم احتياجات الأهالي والمتطلبات التنموية لقرى ومراكز المحافظة.
وأطلع بن لبدة على بعض العوائق التي تعترض تنفيذ بعض المشاريع المعتمدة و أصدر توجيهات فورية لعدد من الجهات ذات العلاقة لإزالتها ووجه بالبدء في بعض المشاريع فوراً كما وجه الجهات الحكومية بضرورة تكثيف جهود التنسيق ودرجة التواصل في ما بينها حتى تسير عجلة المشاريع التنموية ويستفيد منها المواطن.

وأكد بن لبدة على ضرورة مضاعفة الجهد كل جهة في ما يخصها للرقي بالخدمات المقدمة

ووجه بن لبدة الجهات الحكومية بإعداد تصور عن المشاريع القائمة والاحتياجات التنموية للأهالي خلال فترة أقصاها 5 ايام ، لبحث سبل دعم الأنجاز في المشاريع القائمة وبحث الإحتياجات الأهالي مع الجهات ذات العلاقة ومن ابرزها أستكمال العمل في طريق العزة وعثوان والحشر الداير والطريق الدائري فيفاء الداير العين الحارة.
وأشار بن لبدة إلى توجيهات سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه ودعمهم المستمر لتلبية احتياجات الأهالي والمتطلبات التنموية للداير خصوصاً.

كما وقف محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة اليوم الخميس على المركز الحضاري التابع لبلدية محافظة الداير يرافقه رئيس البلدية المهندس عبدالمجيد بن علي مذكور حيث اطلع على ما يحتوية من مقرات وصالة اجتماع ومجلس استقبال وصالة طعام ومبنى للضيافة وملعب رياضي واستمع لشرح مفصل من رئيس البلدية عن أهم الانجازات التي تحققت في عهده من استكمال عدد من المشاريع.


image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  123

الأعضاء

الأعضاء:249

الأعضاء الفعالون: 19

انضم حديثًا: علي محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:43 صباحاً الأحد 10 ربيع الأول 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.