• ×
الأحد 10 ربيع الأول 1440 | أمس

فوز التهامي على جدة في أفتتاح الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى للشباب

فوز التهامي على جدة في أفتتاح الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى للشباب
المركز الإعلامي بنادي التهامي : تصدر نادي التهامي دوري الشباب ( الدرجة الأولى ) تحت ١٩ سنة وذلك أثر أنتصاره في ثاني جولات تصفيات بطولة المملكة لدرجة الشباب المؤهلة لدوري الممتاز.
وقد التقى فريق شباب نادي التهامي مع ضيفة فريق شباب نادي جدة على المعلب الرئيسي لمدينة الملك فيصل الرياضية بجازان وأنطلقت المباراة حيث لعب الفريقين في الدقائق الأولى بحذر شديد حتى الدقيقة ٣٤ من زمن الشوط الأول لتشهد تسجيل اولى أهدف المباراة حيث أستطاع مهاجم التهامي من خلال مهارة فردية راوغ خلالها اكثر من لاعب مسدداً كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنة شباك المرمى ليعلن الحكم على الهدف الأول لنادي التهامي.
وبعد ذلك بادر لاعببن نادي جدة بالضغط والهجوم و السيطرة على خط المنتصف وسط تراجع لاعبين التهامي حيث سنحت لنادي جدة العديد من الفرص من خلال الهجمات المرتدة من العمق والأطراف التي وقف دفاع وحارس التهامي سداً منيعاً لها .
ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني و أثناء محاولة لاعبين نادي جدة بتقليص النتيجة من خلال الاندفاع لملعب فريق التهامي الأمر الذي تسبب بأنكشاف خط دفاعهم مما نتج عنه قيام مهاجمي التهامي بهجمة مرتدة احرزو من خلالها الهدف الثاني لهم.
لتستمر النتيجة كما هيه حتى أعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز التهامي بهدفين دون مقابل ليتمكن من اعتلاء صدارة الترتيب برصيده 4 نقاط من اجمالي مبارتين لعبها .
image

image
بواسطة :
 0  0  142

الأعضاء

الأعضاء:249

الأعضاء الفعالون: 19

انضم حديثًا: علي محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:37 صباحاً الأحد 10 ربيع الأول 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.