• ×
الجمعة 10 صفر 1440 | اليوم

منسوبو التعليم في صبيا يهنئون المعلمين بيومهم العالمي ويشيدون بجهودهم

منسوبو التعليم في صبيا يهنئون المعلمين بيومهم العالمي ويشيدون بجهودهم
إبراهيم القصادي - صبيا : بمناسبه اليوم العالمي للمعلم 2018 هنأ مدير ومنسوبو التعليم بتعليم صبيا زملاءهم المعلمين والمعلمات بهذه المناسبةالسعيدة. وأكد مدير التعليم الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي في البداية اعتزازه وافتخاره بكافة المعلمين والمعلمات، مشيدا بجهودهم الكبيرة التي يبذلونها بكل حب وإخلاص، في سبيل تعليم وتربية جيل مخلص لوطنه المقدس وقيادته الغالية ودينه الحنيف.

وقال الحازمي إن المعلم هو مشعل الضوء الذي اناركل مساحات الكون وبث في ارواحنا طاقة متجددة من الخير والجمال، ونفخر ونفتخر بكل معلم اهدانا حياة، ورسم لنا طريق نجاح، وفي يوم المعلم العالمي نهديه باقات الحب الموشحة بالعرفان العميق له بقدر ما أسس لنا من حياة، وبحجم ماكون في انفسنا من قيمة.

وأكد الأستاذ ربيع مهدي عطية مساعد مدير التعليم اهمية الاحتفاء بالمعلم ومشاركته بهجة يومه العالمي الذي يحتفي به العالم أجمع هذه الأيام، وازددت يقينا بأنه لا يوجد أجمل ولا ابرك من قبلة تهديها على جبين معلم، فشكرا الوف يامعلمي وجزاك الله عنا خير الجزاء في الدنيا والآخرة.

كما عبرت الأستاذة حنان يحيى الحازمي المساعدة للشؤون التعليمية عن فخرها وسرورها بالاحتفاء بالمعلمين والمعلمات في يومهم العالمي المجيد، ووجهت لهم رسائل وباقات معطرة بالوفاء والإخلاص. وقالت الحازمي إن الخامس من أكتوبر من كل عام ياتي مهيبا مختلفا عن بقية الأيام؛ لأنه يحمل مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا، يوم الاحتفاء والتقدير للشخص الأكثر أهمية في الحياة، وهو المعلم من الجنسين الذين يسقون أبناءنا ثمرة جهدهم وعلمهم وخبراتهم وقتهم؛ وفاء وحبا لهذا الوطن الغالي، ونقول لهم شكرا ألوف من الأعماق، سائلين المولى عز وجل لهم التوفيق والنجاح والسداد في ظل قيادتنا الرشيدة ايدها الله.
بواسطة :
 0  0  73

الأعضاء

الأعضاء:249

الأعضاء الفعالون: 19

انضم حديثًا: علي محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:16 صباحاً الجمعة 10 صفر 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.