• ×
الجمعة 10 صفر 1440 | اليوم

مكتب رابطة أحياء المسارحة يوقع عقد رعاية مع مركز حياة جازان الطبي

مكتب رابطة أحياء المسارحة يوقع عقد رعاية مع مركز حياة جازان الطبي
ماجد عطيف - المركز الإعلامي : وقع مكتب رابطة أحياء أحد المسارحة عقد رعاية لفرق الرابطة والحكام والمدربين في المجال الطبي وذلك مع مركز حياة جازان الطبي لمدة موسم كامل.

وبموجب عقد الرعاية الطبية، سيقدم مركز حياة جازان خصم 20٪؜، في تخصص العلاج الطبيعي والتأهيل والأسنان واشعة البانوراما والكشف المجانا فيما سيتواجد شعار المركز في كافة أنشطة مكتب الرابطة.

من جانبه أكد مدير مكتب رابطة أحياء المسارحة الأستاذ خالد علي فقيهي، أن هذه الرعاية تأتي ضمن سعي المكتب المتواصل إلى خدمة رياضة المحافظة من خلال عقد الشراكات مع القطاع الخاص وذلك وفق خطط منظمة وأسس حديثة للرقي بكافة الفرق ودعمها في شتى المجالات لتوفير بيئة رياضية مناسبة جاذبة للمواهب لما فيه خدمة المنطقة والوطن الغالي مشيرا إلى أنه في قادم الأيام سوف يتم عقد العديد من الشراكات التي تعود بالنفع والفائدة على الرياضيين في محافظة أحد المسارحة مقدماً شكره لرئيس فرق رابطة الأحياء بمنطقة جازان الأستاذ سلطان عواجي على متابعته المستمرة كما قدم شكره لمركز حياة جازان الطبي على هذه البادرة لخدمة الشباب.

حضر توقيع عقد الرعاية مدير مكتب رابطة أحياء المسارحة الاستاذ خالد علي فقيهي، فيما مثل مركز حياة جازان الأستاذ علي عواجي .

image

image
بواسطة :
 0  0  137

الأعضاء

الأعضاء:249

الأعضاء الفعالون: 19

انضم حديثًا: علي محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:29 صباحاً الجمعة 10 صفر 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.