• ×
الجمعة 10 صفر 1440 | اليوم

قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي الإيرانية بكمين في باقم ومصرع قيادي في الملاحيط

قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي الإيرانية بكمين في باقم ومصرع قيادي في الملاحيط
العارضة - متابعات : لقي 12 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، وأصيب أخرين، اليوم الجمعة، في كمين محكم نفذه أبطال الجيش الوطني في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة.

وذكر رئيس عمليات اللواء ١٠٢ قوات خاصة العقيد كنعان الأحصب لـ “سبتمبر نت” أن قوات الجيش استدرجت مجموعة من المليشيا بعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، شرقي مركز مديرية باقم، ومن ثم باغتتها بهجوم مفاجئ.

وأكد العقيد الأحصب أن الكمين اسفر عن مصرع 12 من عناصر المليشيا، بينهم قائد المجموعة المدعو عبداللطيف الأشول، واصابة أخرين، فيما لاذ البقية بالفرار وسط ذعر شديد في صفوفها.

في الأثناء أفاد قائد مدفعية اللواء ١٠٢ قوات خاصة العقيد مقداد المصعبي “سبتمبر نت” أن مدفعية اللواء قصفت، اليوم، مجاميع من عناصر المليشيا احتشدت في احدى مزارع مركز مديرية باقم، وكانت تستعد للتسلل الى احد مواقع الجيش في محيط مركز المديرية .

وأكد العقيد المصعبي أن القصف أسفر عن مصرع واصابة العشرات من تلك المجاميع المليشاوية.

في غضون ذلك تواصل الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش الوطني في مديرية باقم نزع الألغام الأرضية والعبوات الناسفة التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في المزارع والطرق العامة بالمناطق المحررة من المديرية قبل فرارها منها .

وفي جبهة الملاحيط لقي مسؤول الحشد والتعزيزات للمليشيا في الجبهة المدعو ” أبو مكيه” مصرعه مع عدد من مرافقيه، خلال مواجهات مع قوات الجيش الوطني.
بواسطة :
 0  0  147

الأعضاء

الأعضاء:249

الأعضاء الفعالون: 19

انضم حديثًا: علي محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:18 صباحاً الجمعة 10 صفر 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.