• ×
الثلاثاء 4 ربيع الثاني 1440 | اليوم

أزدان بالأوبريت الوطني والفلكلور الشعبي وتكريم شهداء الساحل

" العقدي " يرعى حفل أهالي مركز الجعافرة باليوم الوطني

" العقدي " يرعى حفل أهالي مركز الجعافرة باليوم الوطني
عبدالله الجابري - جازان : أقام أهالي مركز قوز الجعافرة مساء البارحة حفلاً مميزاً بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانون لمملكتنا الغالية أحتضنه الأستاد الرياضي بالساحل نظمه مركز قوز الجعافرة بالتعاون والشراكة مع البلدية والمجلس البلدي ونخبة من مشايخ وشباب ومثقفي ساحل الجعافرة ورعاه سعادة رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد بن جابر العقدي الذي قام فور وصوله لمقر الإحتفال بالمرور على المعرض الفني للرسم الذي حمل شعار (بريشتي أرسم وطني) نفذه نادي الحي بالرجيع وشاركت فيه جميع مدارس الساحل للبنين والبنات.

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم تلى ذلك كلمة مضيئة لسعادة رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد بن جابر العقدي تحدث فيها عن مناقب المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه الذي وحد المملكة بعد شتاتها ونشر الأمن بأرجائها كما أبرز دوره رحمه الله في بناء نهضة المملكة والذي أستمر عليها ابناؤه الملوك البررة من بعده.

مضيفاً بأنهم يشعرون بالفخر والاعتزاز لإنتمائهم لهذا الوطن الغالي مؤكداً الوقوف صفاً واحداً قيادة وشعباً الأمر الذي أرتد قذى في عيون المتربصين بأمن الوطن واستقراره ووحدة صفه.

عقبها كانت كلمة الأهالي والتي ألقاها نيابة عنهم شيخ شمل قبائل الجعافرة الشيخ أحمد بن ناصر الأخرش رفع فيها أصدق التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة حفظها الله بهذه المناسبة الغالية على القلوب مجدداً البيعة والولاء للقادة النبلاء.

عقبها توالت فقرات الحفل مابين القصائد والانشاد وفقرات الأطفال وأزدات بالاوبريتات الوطنية ورقصات الفلكلور الشعبية شهدت تفاعل ومشاركة سعادة رئيس مركز الجعافرة وشيخ الشمل ورئيس البلدية والمشائخ والأهالي الذين رسموا لوحة رائعة في حب الوطن وقيادته.

ولأن الوطن وفي يومه المجيد لاينسى أبنائه الذين ضحوا بدمائهم دفاعاً عن حياضه وثراء ترابه الطاهر وماتوليه قيادتنا الحكيمة من أهتمام كبير بهولاء الرجال الذين يعتز بهم الوطن والمواطن فقد شهد الإحتفال تسليط الضوء على شهداء الوطن بصفة عامة وشهداء مركز الجعافرة بشكل خاص من خلال بروموا رائع لمأثرهم والفخر بهم أختتم بلفته رائعة بتكريم ذويهم الذين عبروا عن سعادتهم بهذه اللفته مؤكدين في الوقت نفسه بأنهم جميعاً فداء للوطن.

وفي الختام قام راعي الحفل سعادة رئيس مركز قوز الجعافرة بتكريم كافة المشاركين والمشرفين على فعاليات وبرامج الاحتفال بالإضافة لتكريم فريق الكشافة الذي تشرف عليه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بقوز الجعافرة لتحقيقه المركز الأول على مستوى الفرق الكشفية بالمملكة في خدمة الحجيج للعام المنصرم سائلاً الله عز وجل لهم التوفيق.

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  109

الأعضاء

الأعضاء:250

الأعضاء الفعالون: 10

انضم حديثًا: فاطمة مجرشي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:47 مساءً الثلاثاء 4 ربيع الثاني 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.