• ×
الثلاثاء 1 رجب 1441 | أمس

الخدمة المدنية تعتمد تصنيف برامج خدمة المجتمع بجامعة جازان

الخدمة المدنية تعتمد تصنيف برامج خدمة المجتمع بجامعة جازان
علي الجابري - جازان : أشادت وزارة الخدمة المدنية بحرص جامعة جازان على التنسيق المسبق معها قبل الشروع في الإعلان عن مؤهلات وبرامج خدمة المجتمع والتعليم المستمر بهدف الحصول على التصنيف الوظيفي مسبقا والتأكد من احتياج القطاع الحكومي لتلك المؤهلات والبرامج.

جاء ذلك في خطاب وجهته الوزارة للجامعة واعتمدت بموجبه تصنيف 12 مؤهلا وبرنامجا تقدمها الجامعة ممثلة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

من جانبه وجه معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني شكره وتقديره لوزارة الخدمة المدنية لما تبذله من جهود تصب في توجيه الكوادر الوطنية بما يتلاءم وحاجة سوق العمل ومواكبة التطورات والتغيرات في مجالات التوظيف.

وأكد القحطاني حرص الجامعة على الوفاء بمهامها بما يخدم أبناء الوطن ويلبي تطلعاتهم عبر توفير المؤهلات والبرامج التي تتيح لهم الفرصة للمشاركة في مسيرة التنمية السعودية الحديثة بما يواكب خطط الرؤية الوطنية الطموحة 2030

إلى ذلك عبر عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر سعادة الدكتور أحمد بن موسى حنتول عن بالغ سعادته باعتماد وزارة الخدمة المدنية تصنيف 12 مؤهلا وبرنامجا، وقال حنتول إن تصنيف تلك المؤهلات والبرامج سيضمن لمخرجات العمادة ميزة التنافسية في قطاع التوظيف وسيجعل من تلك الكفاءات والمخرجات المؤهلة على قدر عال من الكفاءة الاقتصادية باكتسابهم للمهارات والمعارف المصممة بدقة وجودة عالية.

يذكر أن وزارة الخدمة المدنية اعتمدت التصنيف الوظيفي لدبلومات: إدارة الموارد البشرية، والأنظمة، والمحاماة، والتسويق، والمحاسبة، والمعاملات المصرفية، والتحرير والسكرتارية، والإدارة المكتبية، ومساعدو الإخراج الإذاعي والتلفزيوني، وبرنامج الفندقة والسياحة، وبرنامج خرائط ونظم المعلومات.
image
بواسطة :
 0  0  295

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:00 مساءً الثلاثاء 1 رجب 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.