• ×
السبت 8 ربيع الثاني 1440 | اليوم

تشتمل على حفل ثقافي وقافلة العلم ومعارض وعروض طلابية في جميع مدارس ومكاتب التعليم

مدير تعليم صبيا يعتمد خطة الاحتفاء باليوم الوطني88 " وطن العطاء "

مدير تعليم صبيا يعتمد خطة الاحتفاء باليوم الوطني88 " وطن العطاء "
إبراهيم القصادي - صبيا : ضمن استعدادات تعليم صبيا للاحتفاء باليوم الوطني 88 والذي يقام هذا العام تحت شعار (وطن العطاء) أنهت الإدارة بكافة أقسامها ومكاتبها التعليمية جاهزيتها، وسخرت كافة إمكانياتها للاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية، وذلك بمتابعة واهتمام من مدير التعليم الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي، حيث تم اعتماد الخطة المقترحة لتفعيل هذه المناسبة التي تشتمل على حفل ثقافي كبير، يقام في صباح يوم الثلاثاء القادم 16 من محرم لعام 1440هـ ويستضيفه مسرح الإدارة، وتشتمل فقرات الحفل إضافة للبرنامج الثقافي على عدد من الأوبريتات الوطنية والأناشيد المعبرة، والعروض الطلابية، والمعارض الفنية من إنتاج طلاب وطالبات المحافظة .
هذا كما تحتفي مكاتب التعليم للبنين والبنات والمدارس التابعة لها بهذه المناسبة الغالية من 6/1/1440 إلى 14/1/1440هـ؛ وذلك لإبراز هذه المناسبة بمشاركة كافة طلاب وطالبات المدارس، عبر إقامة عروض فنية وثقافية متنوعة بالزي الوطني، يتوسطها العلم السعودي الأخضر.

كما تم تشكيل عدد من اللجان المختصة لإبراز هذه المناسبة بالشكل اللائق بها، وإبراز النهضة التنموية الشاملة التي تعيشها بلادنا في هذا العهد السعودي الزاهر والزاخر بالعطاء والنماء،؛ لتأكيد الولاء والحب والإخلاص لقيادتنا الرشيدة حفظها الله.
ويشتمل البرنامج على إقامة عدد من المسابقات الوطنية لكافة الطلاب وطالبات المدارس، والتي رصدت جوائز قيمة للمشاركين فيها، إضافة لتفعيل المسارات الثلاثة لبرنامج إجازتي 3 في جميع مدارس المنطقة ومكاتبها التعليمية، واستثمار مدارس الحي لتنفيذ هذه المناسبة، وكذا تنفيذ الفعاليات المجتمعية والتطوعية بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المختلفة ، وحث الطلاب على المشاركة في جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل متميز في اليوم الوطني .
فيما أعد قسم الإعلام والاتصال بالإدارة وبتوجيهات من سعادة مدير التعليم خطة إعلامية متكاملة لإبراز هذه المناسبة الغالية، وتشمل تزويد كافة وسائل الإعلام والصحف الالكترونية بجميع الفعاليات التي ستنفذها الإدارة من برامج وأنشطة متنوعة، واستثمار وسائل الإعلام لخدمة هذه المناسبة الوطنية الغالية، بالإضافة إلى توزيع عدد كبير من اللوحات والمجلات والملصقات الوطنية ونشرها في كافة المحافل والمواقع الاجتماعية؛ وذلك من أجل التعريف بهذه المناسبة .
الجدير بالذكر أن إدارة تعليم صبيا أطلقت في وقت سابق من هذا الاسبوع وسما موحدا لليوم الوطني إضافة لتوفير حائط تقني فتحت من خلالهما الفرصة للمشاركة من جميع منسوبي التعليم ( بنين-بنات) للتعبير عن مشاعرهم الجياشة بهذه المناسبة .
فيما قام الاستديو التعليمي والإعلامي بإنتاج وإعداد عدد كبير من البرامج والأفلام المعبرة للاحتفاء باليوم الوطني بمشاركة جميع منسوبي الإدارة في تلك البرامج والأفلام الوثائقية.
بواسطة :
 0  0  139

الأعضاء

الأعضاء:250

الأعضاء الفعالون: 10

انضم حديثًا: فاطمة مجرشي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:15 مساءً السبت 8 ربيع الثاني 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.