• ×
الأحد 12 صفر 1440 | اليوم

ثانوية العارضة تحتفل باليوم الوطني٨٨

ثانوية العارضة تحتفل باليوم الوطني٨٨
عبده راجحي - العارضة : احتفلت ثانوية العارضة هذا الأسبوع بذكرى اليوم الوطني 88 والذي يوافق يوم الأحد الأول من الميزان والموافق 23 سبتمبر ،تحت شعار «وطن العطاء» .
وقد بدأت هذه المناسبة بإذاعة صباحية من تقديم طلاب المدرسة وبإشراف ومتابعة من رائد النشاط الأستاذ جبران معشي ألقوا من خلالها الكلمات الجميلة والقصائد الشعرية الرائعة عن حب هذا الوطن ومنجزاته العظيمة القائمة على عقيدةٍ راسخةٍ مجيدة، أساسُها كِتابُ اللهِ وسُنةَ نبيهِ صلى اللهُ عليهِ وسلم ، منذ أن تأسس على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله وإلى يومنا هذا عهد الحزم والعزم عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده حفظهما الله تعالى وأعز بهم الإسلام والمسلمين.

هذا وكان قائد المدرسة الأستاذ صدام حسين هزازي قد قال في كلمته التي وجهها إلى أبنائه الطلاب :
أبنائي الطلاب إن ذكرى اليوم الوطني هي ذكرى للأجيال بتجديدِ وتعزيز الولاءِ والبيعة لقيادةِ هذا الوطن والتأكيدِ على وحدةِ الصفِ واللُحمةِ الوطنيةِ والترابطِ الاجتماعي ودعمِ كُلِ خُططِ التنميةِ وبرامج التطوير ومُبادراتِ التقدُم والازدهار، أنتم عماد هذا الوطن ومستقبله فيجب عليكم الافتخار به والمحافظة على مكتسباته وثرواته والتغني والتباهي بأمجاده.

وكان قائد المدرسة ومعلموها قد توشحوا وتزينوا بأعلام المملكة في تلك المناسبة الجميلة. وتغنوا بأمجاده وذكر منجزاته، مُرددين مع طلابهم النشيد الوطني كُل صباح طيلة أيام الأسبوع.

image

image

image
بواسطة :
 0  0  135

الأعضاء

الأعضاء:249

الأعضاء الفعالون: 19

انضم حديثًا: علي محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:45 صباحاً الأحد 12 صفر 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.