• ×
الأحد 12 صفر 1440 | اليوم

يقدمها عددٌ من الدعاة والمشايخ يومي الجمعة والسبت أسبوعيًا

الشؤون الإسلامية بجازان تنظم 16 ندوة لمواجهة أساليب تنظيم الإخوان وخطره على المجتمع

الشؤون الإسلامية بجازان تنظم 16 ندوة لمواجهة أساليب تنظيم الإخوان وخطره على المجتمع
محمد كريري - جازان : ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان 16 ندوة ومحاضرة عن تنظيم فكر الإخوان المسلمين الإرهابي تحت عنوان "أساليب تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي وخطره على المجتمع" في جميع محافظات المنطقة، وذلك يومي الجمعة والسبت أسبوعيًا.

وفي التفاصيل، يقدم الندوات عددٌ من الدعاة والمشايخ من منطقة جازان وخارجها، حيث يفتتح الشيخ محمد بن رمزان الهاجري والشيخ الدكتور علي بن يحيى الحدادي غدًا الجمعة 11 من شهر المحرم 1440هـ، أولى الندوات بجامع بلعوص بمحافظة فرسان، ويوم السبت بجامع الراجحي بمحافظة العارضة.
وتتواصل الندوات ولمدة شهرين بمعدل يومين من كل أسبوع وحيث تستهدف هذه الندوات الأئمة والخطباء والدعاة وطلبة العلم وجميع شرائح المجتمع.
ومن جهة أخرى، أوضح فضيلة مدير فرع الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ أسامة بن زيد المدخلي أن مثل هذه البرامج تنطلق من دعم مباشر من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، والذي يؤكد فيه ضرورة محاربة جميع الأفكار المنحرفة بشتى أساليبها وطرقها وفق توجيهات ولاة أمر هذه البلاد المباركة المملكة العربية السعودية - حفظهم الله-.

image
بواسطة :
 0  0  114

الأعضاء

الأعضاء:249

الأعضاء الفعالون: 19

انضم حديثًا: علي محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:40 صباحاً الأحد 12 صفر 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.