• ×
الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 | اليوم

خلال ورشة عمل الحلول التعليمية والتربوية لمدارس الحد الجنوبي

مدير تعليم جازان : أعظم إنجازات ومكتسبات مدارس ‫الحد الجنوبي‬ هو تحقيقها للجوائز واستمرارها بدون إخفاق

مدير تعليم جازان : أعظم إنجازات ومكتسبات مدارس ‫الحد الجنوبي‬ هو تحقيقها للجوائز واستمرارها بدون إخفاق
حسن المهجري - جازان : أكد مدير التعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس أن أعظم إنجازات ومكتسبات مدارس الحد الجنوبي‬ هو استمرارها بدون إخفاق، رغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها حيث حقق منسوبو مدارس الحد الجنوبي من معلمين وطلاب العديد من الجوائز على مستوى ‫المملكة.
جاء ذلك خلال رعايته لورشة عمل الحلول التعليمية والتربوية لمدارس ‫الحد الجنوبي التابعة لتعليم ‫جازان وتعليم ‫صبيا بحضور مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله الحازمي وعدد من القطاعات الحكومية والخاصة.
ورحب "الأحوس" في بداية الورشة بالحضور مقدماً لهم الشكر على مشاركتهم بالورشة والتي تعد مهمة وطنية وتربوية وتعليمية، موضحاً أن العمل في الشريط الحدودي يعد عملاً متكاملاً بين جميع القطاعات الحكومية والخاصة ويجب أن يتم الاستفادة من هذا اللقاء للخروج باستراتيجيات واضحة المعالم تساهم في تجويد وتطوير العمل في الحد الجنوبي ، مقدماً الشكر لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية ومركز مبدعون التابع لجامعة الملك عبدالعزيز لرعايتهم وتنظيمهم للورشة.
من جانبه أشاد مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي بجهود منسوبي مدارس الحد الجنوبي وبالجهود الكبيرة التي يقدمونها لاستمرار العملية التعليمية وتوفير البيئة التربوية المناسبة لطلاب هذه المدارس، مشيراً إلى أن الهدف من هذه الورش والملتقيات هو نقل الخبرات والتجارب الايجابية وتعميمها على جميع مكاتب التعليم بالحد الجنوبي ومناقشة الصعوبات والمشاكل التي تواجهها للخروج بتوصيات تساهم في حلها، مقدما الشكر لإدارة تعليم جازان ولجميع المشاركين في الاستضافة والتنظيم.
بدوره قال المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ المهندس ممدوح الحربي أن المشاركة في هذه الورشة جاءت من الشعور بالمسؤولية تجاه وطننا المعطاء وخدمة لأبنائه، مشيداً بجهود تعليم جازان وحرصهم على اقامة هذه الورش والملتقيات لدعم الميدان التعليمي .
يذكر أن الورشة اشتملت على عدد من أوراق العمل والمداخلات من القيادات التربوية والتعليمية وعدداً من الورش المصغرة للخروج بتوصيات ومقترحات تدعم العملية التعليمية بالحد الجنوبي.

image

image
بواسطة :
 0  0  59

الأعضاء

الأعضاء:249

الأعضاء الفعالون: 19

انضم حديثًا: علي محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:14 صباحاً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.