• ×
السبت 4 شعبان 1441 | أمس

التقى خلالها بمحافظ الداير ومعلمي قطاع آل يحي وزيدان

مدير تعليم صبيا يتفقد مدارس الحد الجنوبي ومركز الدعم التعليمي

مدير تعليم صبيا يتفقد مدارس الحد الجنوبي ومركز الدعم التعليمي
إبراهيم القصادي - صبيا : تفقد مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي عددا من مدارس الحد الجنوبي والتابعة لمكتب تعليم محافظة الداير يرافقه مدير مكتب التعليم الأستاذ سالم بن حسين المالكي.

والتقى خلال جولته على عدد من مدارس التوأمة بقادة المدارس والهيئة التعليمية والإدارية واستمع لملاحظاتهم وتطلعاتهم واعدا بتوفير كل مايسهم في أداء رسالتهم على أكمل وجه، كما اطلع على سير العملية التعليمية ملتقيا ببعض الطلاب.

وكان مدير تعليم صبيا قد زار على هامش جولته محافظ الداير الأستاذ سفر بن سعد الشهراني لبحث سبل دعم العملية التعليمية، كما التقى بعلمي مدارس آل يحي وزيدان وذلك خلال زيارته لمركز الدعم التعليمي لمدارس الحد الجنوبي مطلعا على الخطة المقترحة لإدارة العملية التعليمية في القطاع ومبديا سعادته بما شاهده، راجيا الله لهم التوفيق والسداد.

وأشاد مدير تعليم صبيا أ.ضيف الله بن علي الحازمي بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام بقطاع التعليم في المملكة وفي الحد الجنوبي بشكل خاص، وحرص وزارة التعليم على استمرار التعليم بالمدارس التي تقع على الشريط الحدودي وتذليل كافة الصعوبات أمامها، ودعمها ميدانياً لمختلف الخطط والبرامج التي يتم تنفيذها في تلك المدارس، وذلك بتوجيه ودعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة جازان، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود.

مشيرا إلى مبادرة تعليم صبيا لإدارة العملية التعليمية في المدارس المغلقة والمتمثلة في مبادرة "التعليم المنزلي" وذلك بالتعاون بين وزارة التعليم وشركة تطوير ومؤسسة بن محفوظ الخيرية، سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

الجدير بالذكر أن مبادرة التعليم المنزلي والتي تبنتها إدارة تعليم صبيا قدمت خدماتها لأكثر من 600 طالب وطالبة ضمن مدارس قطاع آل يحي وزيدان والذي يضم 10 مدارس للبنين والبنات.

وكانت إدارة تعليم صبيا ومكاتبها قد نفذت خلال الأسبوع الفائت أكثر من 600 زيارة إشرافية شملت مدارس البنين والبنات، وذلك مع بدء استقبال مدارسها أكثر من 145 ألف طالب وطالبة في 9 قطاعات تمثلت في مكاتب تعليم صبيا وضمد وبيش والريث والدرب والعيدابي وهروب والداير وفيفا.

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  346

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:34 مساءً السبت 4 شعبان 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.