• ×
السبت 4 شعبان 1441 | أمس

أعرب عن شكره وتقديره للمعلمين والمعلمات

محافظ صامطة يدشن انطلاق العام الدراسي الجديد بمدارس الحد الجنوبي

محافظ صامطة يدشن انطلاق العام الدراسي الجديد بمدارس الحد الجنوبي
حسن المهجري - صامطة : دشن محافظ صامطة أحمد عبدالله زعله انطلاق العام الدراسي الجديد بمدارس الحد الجنوبي بمحافظة صامطة جنوب منطقة جازان.

وقد أعرب"زعله"عن شكره وتقديره للمعلمين والمعلمات لما يقومون به من دور تربوي فاعل في صناعة جيل قادر على تنمية هذا الوطن الشامخ .
وخلال تدشين إنطلاق العام الدراسي إطلع على برنامج الأسبوع التمهيدي المعد للطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي بمدرسة الجاضع الابتدائية.

من جهته قال مدير مكتب تعليم صامطة الاستاذ عبدالرزاق بن محمد الصميلي بأن فعاليات تدشين انطلاق العام الدراسي تأتي ضمن مبادرة من مكتب تعليم صامطة و التي تعد تحفيزا للطلاب وتعزيزا لمكانة للمعلم .
وبين"الصميلي"بأن ما يزيد عن حوالي ٤٤ ألف طالب وطالبة انتظموا على مقاعد الدراسة اليوم بالحد الجنوبي بمحافظتي صامطة والطوال وسط متابعة ميدانية من المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتورعسيري بن أحمد الأحوس ومساعديه للشؤون التعليمية للبنين والبنات.

حيث شهد اليوم الأول انتظاماً في أول يوم دراسي والذي شهد حضور مساعد مدير التعليم بمنطقة جازان للشؤون المدرسية علي سهلي وشيخ شمل بني شبيل الشيخ منصور بن حسين البجوي وعدد من أولياء أمور الطلاب متمنين لهم عاماً دراسياً حافلاً بالعطاء والتميز .

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  246

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:20 مساءً السبت 4 شعبان 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.