• ×
السبت 4 شعبان 1441 | أمس

مدير تعليم جازان يعقد اللقاء الأول بقادة وقائدات المدارس

مدير تعليم جازان يعقد اللقاء الأول بقادة وقائدات المدارس
حسن المهجري - جازان : عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة بقسم القيادة المدرسية اللقاء الأول لمدير عام التعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري الأحوس بقادة وقائدات المدارس للعام الدراسي 1439 - 1440 .
وعبر "الأحوس" في بداية اللقاء عن شكره وتقديره لجهود قادة وقائدات المدرسة ، مؤكداً على أنهم من أهم الأركان بالعملية التعليمية ولهم الدور الأكبر في جعل البيئة المدرسية التي تعد البوابة الرئيسية لصناعة المستقبل وتحقيق رؤية ⁧‫المملكة‬⁩ 2030 أكثر جاذبية للطلاب والمعلمين ، موضحاً أن الإدارة العامة تسعى لتلبية جميع الاحتياجات التي يحتاجها قادة وقائدات المدارس .
استعرض "الأحوس" بعد ذلك الجهود التي قدمتها الإدارة العامة بناءً على توصيات اللقاء السابق حيث قدمت الإدارة عدداً من الجهود شملت عقود الصيانة والمقاصف المدرسية والنقل المدرسي والمباني المدرسية والتشكيلات المدرسية والإشرافية والخدمات المقدمة لمدارس التوأمة ، مقدما الشكر للإدارات المعنية على جهودهم في تقديم الخدمات.
واختتم اللقاء باستعراض توجهات الإدارة في المرحلة المقبلة ، والاستماع لأراء قادة وقائدات المدارس ومناقشة أبرز المعوقات التي تواجههم مع مدير التعليم ومدراء المكاتب ومدراء الإدارات.

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  319

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:06 مساءً السبت 4 شعبان 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.