• ×
السبت 11 شعبان 1441 | أمس

من أجل عام حافل بالعطاء..

الأستاذة "حنان الحازمي" تدعو للإيجابية وتكامل الأدوار لتحقيق الانضباط المدرسي

إبراهيم القصادي - صبيا : ضمن استعدادات ‎إدارة تعليم صبيا للعام الدراسي الجديد دعت مساعدة مدير التعليم الأستاذة حنان بنت علي الحازمي إلى ضرورة المشاركة الفاعلة في أسبوع التهيئة للعام الجديد وتحقيق التكامل الايجابي بين المشرفة والهيئة التعليمية وأولياء الأمور لتحفيز* الطالبات على الانضباط المدرسي ونشر الوعي بأهميته وانعكاساته على المستوى التحصيلي وذلك في اجتماع لها مع الأقسام المعنية ولجان الاستعداد المختصة بمتابعة وتنفيذ البرامج.

واستُهلت الحازمي اللقاء بالترحيب بالحاضرات وتهنئة الجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنية للجميع عاما دراسيا حافلا بالنجاح والتوفيق.

كما ناقشت الحازمي خطة برنامج أسبوع التهيئة للمعلمات للعام الدراسي الجديد وما احتواه من برامج واجتماعات وورش عمل هادفة*وفعاليات مشوقه تستهدف العاملات في المدارس من شاغلي الوظائف التعليمية، وذلك سعيا لدعم الجاهزية للتعليم والتعلم، وتمكين المعلم ومساندته في أداء دوره الإجتماعي والوطني في خدمة المجتمع التعليمي بكل ثقه.

كما تطرقت للحديث عن عدد من الموضوعات المتعلقة بأسبوع التهيئة الإرشادي للطالبات* حيث عرضت رئيسة قسم الإرشاد الطلابي الخطة المعتمدة لأسبوع التهيئة في المدارس موضحة المهام الموكلة* لأعضاء الهيئة الإشرافية المكلفة وأهم نقاط التركيز في الدليل الإرشادي الجديد وكيفية تقييم البرامج واستقبلت عدد من الأفكار المطروحة وإمكانية تنفيذها.


واختتم اللقاء بعدد من التوصيات الهادفة حول مضمون البرامج ومؤشرات الأداء لضمان نجاح البرنامج وتحقيق الأهداف المرجوة* بإذن الله.
بواسطة :
 0  0  167

الأعضاء

الأعضاء:255

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: خالد شراحيلي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:26 مساءً السبت 11 شعبان 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.