• ×
السبت 11 شعبان 1441 | أمس

الحفل الختامي لحملة محو الأمية ( بنات ) بتعليم جازان

الحفل الختامي لحملة محو الأمية ( بنات ) بتعليم جازان
جازان – العلاقات والإعلام : أقامت الحملة الصيفية للتوعية و محو الأمية بقطاعي أحد المسارحة و أبو عريش ( بنات ) بتعليم جازان الحفل الختامي للحملة في مقر مركز التنمية الاجتماعية بجازان و بحضور عدد من القيادات النسائية و منسوبات الجهات الحكومية و مؤسسات المجتمع المدني المشاركة في الحملة و عدد من منسوبات القطاعات الأخرى .
استهل الحفل بآيات من القرآن الكريم تلتها رئيسة القسم النسائي بمكتب الدعوة و الإرشاد و توعية الجاليات بأحد المسارحة فاطمة سهلي ثم السلام الملكي .
تلته كلمة مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ( بنات ) بتعليم جازان رحاب مسلم ألقتها نيابة عنها مديرة إدارة نشاط الطالبات إشراق ولي ثمنت خلالها الجهود الكبيرة التي بذلت في سبيل تحقيق أهداف الحملة في محو أمية القاطنين في القرى النائية بالإضافة لنشر الوعي الديني و الثقافي و الاجتماعي و الصحي، و نقلت خلالها شكر و تقدير سعادة المدير العام للتعليم بمنطقة جازان د . عسيري الأحوس للهيئة الإشرافية و التعليمية و كل من ساهم في إنجاح هذه الحملة من الجهات المشاركة .
من جانبها عبرت المديرة التنفيذية للحملة ساجدة الراجحي عن سعادتها البالغة بتحقيق تعليم جازان لأعلى نسبة للدارسات في الحملة حيث بلغ عدد الدارسات 970 دارسة
حصلن خلال الحملة على العديد من البرامج و الأنشطة التوعوية في كافة المجالات بالإضافة إلى حصولهن على فرصة التعليم في مدة لا تتجاوز الشهرين ، و وجهت خلال كلمتها الشكر لسعادة المدير العام للتعليم الذي يقف محفزاً و داعماً وراء هذه الإنجازات و هذا النجاح المبهر للحملة ، و قدمت الشكر للمساعدة للشؤون التعليمية على متابعتها الدائمة و لقائدات المراكز و المعلمات و الهيئة الإشرافية ، و أشادت بالتغطية الإعلامية المميزة للحملة و بجهود الجهات الحكومية المشاركة و مؤسسات المجتمع المدني ، كما ثمنت ما تركته مساعدة الحملة مديرة إدارة تعليم الكبار بتعليم الطائف مسفرة الزهراني من بصمة في الحملة .
كذلك أجرت مشرفة العلاقات العامة و الإعلام بالحملة رجاء العطاس حواراً مع الدارسة مريم حساني من مركز الأميرة صيتة بالحصمة أبدت خلاله الدارسة سعادتها بمنحها و منح الدارسات هذه الفرصة للحاق بركب المتعلمين بعد أن حالت بينها و بين التعليم عدة أسباب ، و ابتهلت لله بالدعاء خلال اللقاء لخادم الحرمين الشريفين و للقائمين على الحملة .
تلت ذلك قصيدة شعرية جادت بها قريحة الشاعرة هزاعة عطيف المعلمة بمركز ثانوية جحا ، تلتها كلمة قدمتها مساعدة الحملة مسفرة الزهراني ضمنتها أبيات عن جازان ولادة الإبداع و التميز ، و ثمنت ما لاقت في الحملة من تظافر الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة و أشادت بجهود المديرة التنفيذية .
و عبرت قائدة مركز مجمع تحفيظ القرآن بالأحد فوزية فقيهي عن تلمسها لأوضاع الدارسات و فرحتهن للالتحاق بالدراسة ، و أن هذه الحملة جاءت كالغيث على الأرض المقفرة .
كما شاهدت الحاضرات فيلماً وثائقياً عن إنجازات الحملة سيناريو و إعداد مشرفة العلاقات العامة و الإعلام بالحملة و بإشراف المديرة التنفيذية للحملة .
و في ختام الحفل قامت المديرة التنفيذية و مساعدتها بتكريم جميع العاملات في الحملة و المتطوعات ، ثم تجولت الحاضرات في أركان المعرض المصاحب للحفل اللاتي عبرن عن روعة و جمال جميع الأركان به .
image
بواسطة :
 0  0  268

الأعضاء

الأعضاء:255

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: خالد شراحيلي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:41 مساءً السبت 11 شعبان 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.