• ×
الأحد 8 ذو الحجة 1439 | اليوم

بالصور .. مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن برنامج "مهارتي بيدي" لأسر الأيتام في عدة محافظات يمنية

بالصور .. مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن برنامج "مهارتي بيدي" لأسر الأيتام في عدة محافظات يمنية
العارضة - واس : انطلقت اليوم أولى الدورات المهنية لبرنامج "مهارتي بيدي" لأسر الأيتام بمحافظات عدن وشبوه وحضرموت اليمنية والممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية, حيث بدأ التدريب بمحافظة عدن في دورات التبريد والتكييف والتمديدات الكهربائية وصيانة الجوال ودورات التصوير والمونتاج والجرافيك, بالإضافة إلى دورات الكوافير والخياطة والتطريز بمشاركة 100 متدرب ومتدربة من أسر الأيتام في عدن.
وفِي الإطار نفسه, دشن المركز أولى الدورات المهنية في الكوافير والخياطة بالمكلا بمشاركة 26 متدربة من أسر الأيتام بساحل حضرموت, كما أطلق المركز 4 دورات تدريبية في التمديدات الكهربائية وصيانة الجوال, بالإضافة إلى نقش الحناء والخياطة والتطريز بمشاركة 50 متدرباً ومتدربة من أسر الأيتام في عدد من مديريات محافظة شبوة.
من جانبهم, عبر المتدربون عن فرحتهم بالمشاركة في برنامج “مهارتي بيدي” مقدمين الشكر لمركز الملك سلمان للإغاثة على هذه اللفته الإنسانية الطيبة.
يذكر أن مشروع “مهارتي بيدي” يهدف لتحسين سبل العيش لأسر الأيتام من خلال التدريب وتسليم التجهيزات اللازمة لإطلاق مشاريعهم الخاصة وإطلاقهم لسوق العمل ، يستفيد منه عدد من أسر الأيتام في محافظات عدن وشبوة وحضرموت.
image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  92

الأعضاء

الأعضاء:247

الأعضاء الفعالون: 23

انضم حديثًا: المحامي/ أحمد بن محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:06 مساءً الأحد 8 ذو الحجة 1439.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.