• ×
الجمعة 19 ذو القعدة 1441 | أمس

أمير جازان بالنيابة يلتقي محافظ أحد المسارحة وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة

أمير جازان بالنيابة يلتقي محافظ أحد المسارحة وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة
العارضة - واس : التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقه جازان بالنيابة في مكتبه بالإمارة اليوم، محافظ أحد المسارحة عبدالله بن محمد الريثي, ورئيس بلدية الأحد سلمان الفيفي, ورئيس المجلس البلدي بالمحافظة يحي فقيهي، وعددا من أعضاء المجلس.
واستهل سمو أمير المنطقة بالنيابة اللقاء بكلمة أكد فيها أهمية تقديم أفضل الخدمات البلدية للمواطن والمقيم, متمنياً لمحافظ أحد المسارحة, ورئيس البلدية, والمجلس البلدي التوفيق في تقديم كل ما يحتاجه المواطن والمقيم بالمحافظة من المشروعات والخدمات البلدية.
وشدد سموه على أهمية الدور المناط بالمجالس البلدية ومساهمتها الفعالة في دفع عجلة التنمية بالمنطقة من خلال تظافر الجهود مع مجلس المنطقة والمجالس المحلية بالمحافظات بما يضمن تقديم أفضل الخدمات بمختلف مدن ومراكز وقرى المنطقة, وتحديد الاحتياجات الفعلية والآليات والخطط الكفيلة بتوفير تلك الاحتياجات وتنفيذ المشروعات ومتابعتها منذ الرفع بها لجهات الاختصاص وحتى تنفيذها على أرض الواقع.
ونوه بالإنجازات التي حققتها المجالس البلدية ومنها بلدي أحد المسارحة خلال السنوات الماضية والأهداف والخطط التي تسعى المجالس الحالية لتنفيذها في دورتها الحالية, داعياً الله تعالى للقائمين عليها العون والتوفيق لكل ما من شأنه خدمة وتنمية ورفع الوطن.
واستمع الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز خلال اللقاء لشرح مفصل عن الأنشطة والبرامج والخدمات التي تقع في إطار عمل المجلس وجهوده المبذولة بما يضمن تحقيق الرفاهية للمواطن والمقيم بالمنطقة, إلى جانب استعراض برامج وخطط وآليات المجلس لتطوير محافظة أحد المسارحة والمراكز والقرى التابعة لها.
image
بواسطة :
 0  0  334

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:02 مساءً الجمعة 19 ذو القعدة 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.