• ×
السبت 7 ذو الحجة 1439 | أمس

انتصارات متسارعة للجيش اليمني على مليشيا الحوثي الإيرانية في كتاف بصعدة

انتصارات متسارعة للجيش اليمني على مليشيا الحوثي الإيرانية في كتاف بصعدة

سبتمبر نت

العارضة - متابعات : واصلت قوات الجيش اليمني الوطني بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي، اليوم الخميس، تقدمها الميداني في مديرية كتاف، بمحافظة صعدة، شمالي البلاد.
وقالت مصادر ميدانية لـ”سبتمبر نت” أن قوات الجيش الوطني في عملية عسكرية نوعية شنت هجوما واسعا على مواقع عدة تتمركز فيها مليشيا الحوثي الإيرانية الإنقلابية في مديرية كتاف.

وذكرت المصادر ان قوات الجيش الوطني نفذت الهجوم من عدة محاور وباغتوا المليشيا الحوثية الإيرانية في جبال اضيق، ووادي رشاحه، وقرى العطفين.

وقال رئيس عمليات لواء التحرير العقيد عبدالله المحزفي لـ”سبتمبر نت”: “إن أبطال الجيش الوطني باغتوا المليشيا الحوثية الإيرانية المتمركزة في جبال اضيق، وفرضوا عليها حصارا مطبقا، على إثره تراجعت المليشيا من عدة مواقع كانت تتمركز فيها في السلسلة الجبلية”.

بموازاة ذلك، شن أبطال الجيش الوطني هجوما مماثلا على مواقع المليشيا الحوثية الإيرانية في وادي رشاحه، تمكنوا خلاله من التقدم والسيطرة على أجزاء واسعة من الوادي.

كما تمكنت قوات الجيش الوطني وفق المصادر من السيطرة على أجزاء من التباب على ميمنة القرن.

وبحسب المصادر فإن التقدمات الجارية التي تحققها قوات الجيش الوطني في مديرية كتاف، لا زالت مستمرة ومتواصلة في جميع المحاور حتى لحظة كتابة الخبر.

وأكد العقيد هاني باسلامة، القيادي في محور صعدة، أن قوات الجيش الوطني تقدمت ونفذت عملية نوعية في وادي العطفين، وسط فرار جماعي لعناصر مليشيا الحوثي الإيرانية الإنقلابية.

وذكر العقيد باسلامة ان قوات الجيش الوطني تمكنت خلال العملية العسكرية من السيطرة النارية على عدة مواقع في مديرية كتاف.

وطبقا لما أفاد فان هذه التقدمات المتسارعة لقوات الجيش الوطني تأتي لكي تلتحم الألوية والوحدات العسكرية للجيش من كل النواحي في كتاف.

وأسفرت المعارك وغارات التحالف عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الحوثية الإيرانية ، علاوة على تدمير آليات قتالية ثقيلة وكمية من الأسلحة والذخائر.
بواسطة :
 0  0  131

الأعضاء

الأعضاء:247

الأعضاء الفعالون: 23

انضم حديثًا: المحامي/ أحمد بن محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:19 صباحاً السبت 7 ذو الحجة 1439.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.