• ×
الجمعة 11 محرم 1440 | اليوم

المنتخب الوطني تحت 21 عاماً يؤدي أولى تدريباته بمعسكر التشيك

المنتخب الوطني تحت 21 عاماً يؤدي أولى تدريباته بمعسكر التشيك
عمر قاسم - الرياض : دشّن المنتخب الوطني تحت 21 عامًا تدريباته ضمن معسكره الإعدادي الذي يقيمه في دولة التشيك والذي يستمر حتى الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري، ضمن البرنامج الإعدادي لدورة الألعاب الآسيوية "جاكرتا 2018"، المقرر انطلاقها منتصف شهر أغسطس المقبل.

وأجرى لاعبو الأخضر مرانهم اليوم الأربعاء على حصتين صباحية ومسائية تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، حيث تركزت الحصة الصباحية على التمارين الوقائية، تلتها تمارين التحمل بالكرة، في حين بدأت الحصة المسائية بتمارين الإحماء، تلاها مران على التمرير، أعقب ذلك مران الاستحواذ على الكرة.

ويواصل الأخضر تدريباته يوم غدٍ الخميس ضمن معسكره بالتشيك، على فترتين صباحية ومسائية.

من جهة أخرى تلقى عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخبات السنية حمزة إدريس اتصالًا هاتفيًا من قِبل سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية التشيك نايف بن عبود اطمئن فيه على بعثة المنتخب الوطني تحت 21 عامًا الذي يقيم معسكرًا إعداديًا في جمهورية التشيك، متمنيًا للأخضر التوفيق في برنامجه الإعدادي لدورة الألعاب الآسيوية.

كما حظيت بعثة المنتخب الوطني تحت 21 عامًا لدى وصولها إلى مطار فيينا الدولي أمس الثلاثاء باستقبال من معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في فيينا الدكتور خالد بن إبراهيم الجندان، وقدم المشرف العام على المنتخبات السنية حمزة إدريس شكره وتقديره لمعالي السفير خالد بن إبراهيم الجندان على حفاوة الاستقبال وبالغ الاهتمام الذي أولته السفارة لبعثة المنتخب الوطني أثناء وصولها إلى مطار فيينا الدولي.

من ناحية أخرى استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت 21 عامًا لاعب نادي الشباب نواف الحبشي للالتحاق بمعسكر المنتخب المُقام في دولة التشيك.

image
بواسطة :
 0  0  101

الأعضاء

الأعضاء:249

الأعضاء الفعالون: 19

انضم حديثًا: علي محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:15 مساءً الجمعة 11 محرم 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.