• ×
الجمعة 7 ذو القعدة 1439 | اليوم

" الأحوس " يتفقد مركز حملة محو الأمية في المجصص

" الأحوس " يتفقد مركز حملة محو الأمية في المجصص
العارضة - واس : تفقد مدير عام التعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس اليوم مركز الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بمجمع مدارس المجصص التابعة لمكتب تعليم محافظة أبوعريش ، في إطار جولاته بمختلف مراكز الحملة التي تنفذها الإدارة في قطاع محافظتي أحد المسارحة وأبوعريش.
وزار الدكتور الأحوس فصول الدارسين بالحملة يرافقه مدير مكتب التعليم في أبوعريش الدكتور حسن الخضي ، حيث استمع لشرح من المدير التنفيذي للحملة محمد بن علي خضير ، عن مراحل سير العمل بالحملة التي تهدف إلى محو الأمية وتعليم المستهدفين المهارات الأساسية للتعلم ، ونشر الوعي الديني والثقافي والإجتماعي والصحي لدى المستهدفين وتعزيز الحس والانتماء الوطني .
والتقى بالدارسين مستمعًا إلى آرائهم ومتطلباتهم تجاه الحملة ، حاثًا المعلمين والقائمين على الحملة لبذل مزيدٍ من الجهود لخدمة الدارسين وتحقيق أهداف الحملة ، مثمنًا جهودهم الكبيرة في تعليم الدارسين.
إثر ذلك شارك مدير عام تعليم جازان مع عضو مجلس إدارة الجمعية الخيرية بمحافظة أبوعريش أحمد الخضي في توزيع 67 سلة غذائية للدارسين ، ضمن مساهمة الجمعية في برامج الحملة .
يُذكر أن الحملة تستمر حتى الرابع من شهر ذي الحجة المقبل وتستقبل الدارسين في تسعة مراكز في مدرستي إسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز التنموي بموقعي الحصمة ورمادة ومدارس قرى الظبرة والمجصص والبيّض والمبيّت ، إلى جانب المركز الرئيسي للحملة بمدرسة الحصمة ، حيث ينتظم حالياً أكثر من 350 دارساً فيما تستهدف الحملة 500 دارس على مدى شهرين.

image

image

image
بواسطة :
 0  0  101

الأعضاء

الأعضاء:247

الأعضاء الفعالون: 23

انضم حديثًا: المحامي/ أحمد بن محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.