• ×
الجمعة 11 محرم 1440 | اليوم

فعالية الديوك تقضي على آمال الأوروجواي

فعالية الديوك تقضي على آمال الأوروجواي

كأس العالم FIFA روسيا 2018

عمر قاسم - الرياض : بعد اثني عشر عاماً من الغياب، عادت فرنسا إلى نصف نهائي كأس العالم FIFA، بعدما فازت على منتخب أوروجواي الشرس الذي عانى كثيراً من غياب إدينسون كافاني بسبب الإصابة. كانت بداية لا سيليستي قوية، ولكن تسديدة ستواني، الذي لعب أساسياً لتعويض "الماتادور"، مرّت بجانب القائم. وأظهر الأوروجويانيون تنظيماً رائعاً في الدفاع، كالعادة، حيث أغلقوا جميع المنافذ.

كانت فرنسا تستحوذ بشكل أكبر على الكرة، وتصل بشكل منظم إلى منطقة جزاء الخصم، حيث كان المنتخب الأوروجواياني يُغلق جميع المنافذ. وعلى هذا المنوال، جاء هدف التقدم للفرنسيين من كرة ثابتة، وللمفارقة، واحدة من نقاط قوة لا سيليستي. افتتح رافاييل فاران باب التسجيل برأسية جميلة بعد تمريرة رائعة بقدم أنطوان جريزمان. ثم جاء ردّ الفعل الأوروجوياني عن طريق مارتين كاسيريس قبل نهاية الشوط الأول، ولكن رأسيته أنقذها بأعجوبة الحارس الفرنسي هوجو لوريس، في واحدة من أجمل صدات البطولة.

مع بداية الشوط الثاني، حاول المايسترو تاباريز إحداث بعض التغييرات بإقحام كل من ماكسيميليانو جوميز وكريستيان رودريجيز، ولكن خطأ من الحارس فيرناندو موسليرا حين حاول إبعاد تسديدة جريزمان قضى نهائياً على آمال أوروجواي.

image
بواسطة :
 0  0  80

الأعضاء

الأعضاء:249

الأعضاء الفعالون: 19

انضم حديثًا: علي محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:02 مساءً الجمعة 11 محرم 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.