• ×
الجمعة 11 محرم 1440 | اليوم

الأوروجواي وفرنسا : يفتتحان مباريات ربع النهائي

الأوروجواي وفرنسا : يفتتحان مباريات ربع النهائي

كأس العالم روسيا 2018 FIFA

عمر قاسم - الرياض : يفتتح منتخبا أوروجواي وفرنسا مباريات ربع النهائي في كأس العالم روسيا 2018 FIFA بمواجهة مثيرة ستشهد تجدد اللقاء بين عدد من الوجوه المألوفة.
فعلى سبيل المثال، ستشكّل هذه المعركة الكروية فرصة لصلة الرحم بين أنطوان جريزمان ولوكاس هيرنانديز وزميليهما في أتليتيكو مدريد دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز من جهة، ثم إدينسون كافاني مع كيليان مبابي، شريكه في هجوم باريس سان جيرمان، من جهة أخرى، وإن كانت الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة الماتادور مع كتيبة لاسيليستي، بعدما أجبرته الإصابة ضد البرتغال على مغادرة المستطيل الأخضر في مباراة ثمن النهائي.

لم يتعرّض أي من الفريقين للهزيمة في هذه النهائيات حتى الآن. فقد حققت أوروجواي أربعة انتصارات في مثلها من المباريات، حيث استقبلت شباكها هدفاً واحداً فقط في البطولة بأكملها، بينما أزاح الفرنسيون من طريقهم منتخب الأرجنتين في أعقاب مباراة مذهلة.

ستعتمد كتيبة الديوك على فعالية مهاجميها مرة أخرى في سعيها إلى تمديد سلسلة انتصاراتها ضد فرق أمريكا الجنوبية، التي لم تخسر أمام أي منها في آخر 9 مواجهات ضمن نهائيات كأس العالم FIFA. وبدورهم، يستحضر الأوروجويانيون رقماً تاريخياً للإيمان بحظوظهم: ففي مشاركاتهم الست السابقة في دور الثمانية، لم تفشل كتيبة لا سيليستي في العبور إلى المربع الذهبي إلا في مناسبة وحيدة.
بواسطة :
 0  0  104

الأعضاء

الأعضاء:249

الأعضاء الفعالون: 19

انضم حديثًا: علي محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:03 مساءً الجمعة 11 محرم 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.