• ×
الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 | اليوم

نائب أمير جازان يرعى حفل تكريم المتطوعين والمتطوعات في فعالية " شاطئ النور "

نائب أمير جازان يرعى حفل تكريم المتطوعين والمتطوعات في فعالية " شاطئ النور "
عبدالله الحريصي - جازان : رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة جازان ، بمسرح غرفة جازان ، حفل تكريم متطوعي ومتطوعات فعالية "شاطئ النور " ، التي نفذتها الهيئة العامة للترفيه خلال أيام عيد الفطر المبارك .
وألقى أمين عام مجلس شباب منطقة جازان الدكتور إبراهيم أبوهادي النعمي كلمة استعرض خلالها الدور الفاعل لشباب وفتيات منطقة جازان في كافة المناسبات التي تشهدها المنطقة ، مبرزًا دور الفرق التطوعية في التضحية بأوقاتهم وبذل الجهود الكبيرة في تنظيم الفعاليات ، مؤكدًا استعداد شباب وفتيات جازان لتحقيق الرؤية الوطنية الطموحة من خلال ما يمتلكوه من قدرات وإمكانات وحب للوطن .
وأعرب عن تقدير مجلس شباب جازان والمتطوعين والمتطوعات لسمو نائب أمير منطقة جازان لدعمه ومساندته الدائمة للشباب والفتيات .
إثر ذلك شاهد الحضور عرضًا عن فعالية " شاطئ النور " ، والجهود التي قدمها 80 شاباً وفتاة من المتطوعين والمتطوعات بفرق جازان التطوعية في إدارة وتنظيم آلاف الزوار الذين توافدوا على الكورنيش الشمالي طيلة فترة البرنامج ، حيث أشرف المتطوعون على عمليات دخول وخروج الزوار وتنظيمهم وتوجيه الزائرين وإرشادهم ، مما ساعد في نجاح وتميز البرنامج.
كما تابع الحضور عرضًا مماثلاً لمبادرة " سجلني " وهي إحدى مبادرات مجلس شباب جازان ، والتي تم تدشينها بمحافظة العارضة وتهدف لمساعدة خريجي الثانوية العامة في التسجيل عبر البوابات الإلكترونية للجامعات والكليات والمعاهد والقطاعات العسكرية إضافة لتقديم بعض الخدمات الأخرى والاستشارات في التسجيل بالجامعات .
وفي ختام الحفل كرّم سمو نائب أمير منطقة جازان المتعاونين مع مجلس شباب جازان في تنظيم فعالية " شاطئ النور " ، إلى جانب تكريم المتطوعين والمتطوعات ، فيما جرى الإعلان عن تقديم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان مكافأة مالية لكافة المتطوعين والمتطوعات.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة جازان المكلف عبدالله بن صالح المديميغ وعدد من المسؤولين .

image

image

image
بواسطة :
 0  0  94

الأعضاء

الأعضاء:249

الأعضاء الفعالون: 19

انضم حديثًا: علي محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:16 صباحاً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.