• ×
الإثنين 13 صفر 1440 | أمس

محافظ صامطة يستقبل مدير عام التعليم بمنطقة جازان

محافظ صامطة يستقبل مدير عام التعليم بمنطقة جازان
حسن المهجري - صامطة - تصوير عثمان شبيلي : استقبل محافظ صامطة الأستاذ محمد بن ناصر بن لبدة بمكتبة بالمحافظة اليوم الثلاثاء الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس المدير العام للتعليم بمنطقة جازان.
وفي بداية الإستقبال رحب المحافظ بالدكتور عسيري وقدم له التهنئة بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بترقيته للمرتبة الرابعة عشر على وظيفة خبير تعليم.
ووعد سعادة المحافظ بتذليل كافة الصعوبات التي تعرقل المشاريع التعليمية في محافظة صامطة
وكما تمنى له التوفيق في مهام عمله مديرا عاما للتعليم بمنطقة جازان وطالبه ببذل المزيد من الجهود في سبيل تقديم الخدمات التعليمية لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات والإسهام في النهضة التعليمية التي تعيشها المملكة بدعم وتوجيه من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه حفظهم الله على مختلف الأصعدة.
من جانبه رفع الأحوس التهنئة لمحافظ صامطة بمناسبة عيد الفطر المبارك وعبر عن شكره وتقديره له على استقباله وما وجده من دعم وما حظي به من توجيهات ستسهم بإذن الله في نهوض منسوبي التعليم بالمحافظة بمسؤولياتهم وأعمالهم .

رافقه في الزيارة الأستاذ علي سهلي مساعد مدير تعليم جازان للشؤون المدرسية والأستاذ عبدالرازق بن محمد الصميلي مدير مكتب تعليم صامطة والأستاذ علي ضباح مدير العلاقات والإعلام والأستاذ إبراهيم العقيلي مدير مكتب المدير العام للتعليم بمنطقة جازان

image

image

image
بواسطة :
 0  0  114

الأعضاء

الأعضاء:249

الأعضاء الفعالون: 19

انضم حديثًا: علي محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:57 صباحاً الإثنين 13 صفر 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.