• ×
السبت 20 ذو القعدة 1441 | أمس

كلية إدارة الأعمال تختتم أنشطتها للعام الدراسي

كلية إدارة الأعمال تختتم أنشطتها للعام الدراسي
عاصم مدخلي - جازان : رعى عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور حسن بن قصادي المهدي، الحفل الختامي لأنشطة الكلية ونادي إدارة الأعمال للعام الجامعي ١٤٣٩/١٤٣٨هـ، في مكتبه بمقر الكلية، وبحضور وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور عاصم بن محمد مدخلي، ومدير إدارة الكلية الأستاذ أنور بن جابر زعقان، ورؤساء الأقسام، ومشرفي الواحدات، والطلاب المكرمين.

وأوضح عميد الكلية الدكتور حسن بن قصادي المهدي، شكر أهمية رعاية الطلاب المتفوهقين والموهوبين، وما تبذله الكلية من جهود مباركة في هذا الشأن، وأشار "المهدي" إلى رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي تحفز الجميع على التطور في العمل، موضحاً جهود الكلية التطويرية المنهجية واللامنهجية، من أجل تحقيق الاستدامة التنموية التي تقوم على ثروتنا البشرية المؤهلة والمبادرة.

وتضمن الحفل عرضًا مرئيًا قدمته وحدة العلاقات العامة والإعلام لمسيرة أنشطة الكلية للعام الجامعي ١٤٣٩/١٤٣٨هـ، وبرامج وحدة الأنشطة الطلابية، ووحدة التدريب التعاوني وعلاقات الخريجين، ونادي إدارة الأعمال.
بعد ذلك ألقى الطالب علي بن موسى خمج، كلمة الطلاب المتفوقين، التي أبدى من خلالها سعادته برعاية عميد الكلية لهذا الحفل، موضحا فيها رحلة التفوق والتميز، وفرحة الطلاب المتفوقين بهذا التكريم، شاكرًا كل من ساهم في تكريمهم.

ثم ألقى وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتورعاصم بن محمد مدخلي، كلمة بهذه المناسبة مهنئاً فيها الطلبة المتفوقين متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم الدراسية، مقدما شكره لوحدات الكلية ونادي إدارة الأعمال، المساهمين في إنجاح أنشطة الكلية للعام الجامعي مقدمًا شكره لنادي إدارة الأعمال الشريك الأساسي في نجاح جميع مناشط الكلية، مشيداً بالبرامج النوعية والمبادرات التطوعية والإنجازات المتوالية في جميع المجالات لطلاب الكلية، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والسداد.
وكُرِّم في ختام الحفل الطلاب المتفوقين والطلاب المشاركين في الأنشطة الطلابية، كما كرم أعضاء هيئة التدريس المتعاونين في إنجاح الأنشطة الطلابية للعام الجامعي ١٤٣٩/١٤٣٨هـ، ثم التقطت الصور التذكارية.
 0  0  233

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:23 مساءً السبت 20 ذو القعدة 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.