• ×
الثلاثاء 21 صفر 1443 | أمس

الشريف محمد الراجحي يفصح عن أفضل عوائد إستثمارية عقارية في لندن

الشريف محمد الراجحي يفصح عن أفضل عوائد إستثمارية عقارية في لندن
سحر رجب - عبد العزيز انديجاني - جدة : أفصح السفير الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية والأمين العام لمجلس الاعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة . عن أن شركة ديكيليس للتطوير العقاري عرضت اليوم أحد أفضل مشاريعها العقارية السكنية التجارية في أرقى المواقع بلندن والتي تحقق أعلى عوائد على رأس المال تصل إلى ٢٢% سنويًا بعد بدء التشغيل.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة السيد / ريتشارد ليزلي خلال العرض المقدم اليوم في فندق الريتزكارلتون جدة وبحضور عدد كبير من النخب من رجال الأعمال أن شركة ديكيليس للتطوير العقاري سبق أن نفذت عدد اثني عشر مشروع عقاري مميز مابين سكني وتجاري ، وأن الشركة حاليًا بصدد طرح مشروع جديد عقاري تجاري سكني يشتمل على تسعين شقة سكنية وستة وأربعين موقف سيارة وخمسة عشر شقة مكتبية وسبعة مواقع تجارية.

كما أوضح أن رأس مال المشروع يصل إلى مئتي مليون جنيه استرليني شاملًا قيمة الأرض والبالغة خمسة وثلاثون مليون جنيه استرليني وأنه تم توفير قرض من أحد أكبر البنوك العالمية مبلغ مئة مليون جنيه استرليني جاهزة تحت الطلب وأن مدة المشروع تصل إلى ثلاث سنوات ونصف حتى يتم بدء التشغيل.
وأمد السفير الراجحي : أن سوق العقارات في لندن يتسم بالإستقرار والثبات النقدي المتزايد نظرًا للزيادة المستمرة في حجم الطلب مقارنة بحجم العرض من الوحدات السكنية والتجارية في قلب لندن النابض.

وتوجه السفير الشريف الراجحي : بالشكر إلى شركة ديكيليس والسيد ريتشارد ليزلي على إتاحة الفرصة للمستثمرين السعوديين الإستفادة من مثل هذه الفرص الإستثمارية .

وأوضح الشريف الراجحي : أنه كان من أبرز الحضور من رجال الأعمال :
- إبراهيم السبيعي
- خالد الفوزان
-محمد الخريجي
- عبدالإله الدرويش
- طارق البسام
- سليمان النملة
- عبدالرحمن الخريجي
- وليد البسام
- محمد العنزي
- زياد البسام
- خالد زيني
- أنس صيرفي
- جمال قطان
- هشام باشا
- سعد الخماش
- عبدالله المنصور
- فوزي النهدي
- أحمد المغربي
 0  0  644

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 4

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:11 صباحاً الثلاثاء 21 صفر 1443.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.