• ×
الخميس 8 ربيع الثاني 1441 | أمس

تدريب صامطة يدرب 25 معلم حاسب على منهج ثالث متوسط المطور

تدريب صامطة يدرب 25 معلم حاسب على منهج ثالث متوسط المطور
عبدالله عكور - صامطة : نفذ رئيس قسم الحاسب الآلي ا. عمر حسن العطاس برنامج تدريبي لمعلمي الحاسب الآلي للمرحلة المتوسطة في مكتب التعليم بصامطة بعنوان تدريب معلمي الحاسب الآلي على مقرر الحاسب الآلي المطور للصف الثالث المتوسط.
حيث تم تدريب المعلمين على البرمجيات الجديدة في المقرر الدراسي مثل برنامج المتاهة وبرنامج سكراتش وبرنامج المتاهة وغيرها .. وتم استعراض بعض استراتيجيات التعلم النشط في الجزء العملي مثل التعلم التعاوني وتعلم الأقران وتصميم وإنتاج الفيديوهات للصف الثالث متوسط .

وقد شكر رئيس قسم الحاسب وحدة التدريب التربوي ومشرف قسم الحاسب بمكتب التعليم بصامطة على التجهيز للبرنامج التدريبي وشكر ثانوية قرطبة على استضافتهم وتهيئتهم لمقر التدريب .

من جهته أوضح رئيس قسم الحاسب الآلي بمكتب تعليم صامطة الأستاذ محمد إبراهيم العواجي أن هذه الدورة لمعلمي المرحلة المتوسطة لتدريبهم على منهج الصف الثالث متوسط المطور وعددهم 25 معلما بالمرحلة المتوسطة بمعدل 8 ساعات .

وأضاف العواجي أن هذه الدورات التدريبية تحظى بإهتمام ومتابعة مدير المكتب الدكتور علي محمد عطيف الذي يؤكد على صقل مواهب وتدريب المعلمين على المناهج المطورة والعمل على إيصال المادة التعليمية للطالب بكل يسر وسهولة .
 0  0  293

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:36 مساءً الخميس 8 ربيع الثاني 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.